الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معهد ادوارد سعيد الوطني للموسيقى ينظم أول امتحان موسيقي في مدينة نابلس

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 20:01 )
نابلس-معا- نظم مركز ادوارد سعيد الوطني للموسيقى، أول اختبار موسيقي بنابلس، وذلك لعدد من طلبة جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي.

وضمت لجنة التحكيم كلا من المدير العام لمعهد ادوارد سعيد الفنان سهيل خوري، وهيدريك المديرة الاكاديمية للمعهد، وابراهيم العطاري المدير الاكاديمي للمعهد- فرع رام الله، ومحمد فضل مدير البرنامج الخارجي للمعهد، وبحضور منسق البرنامج الموسيقي للجمعية محمد الأسمر، وغيرهم من مدرسي الطلبة والمهتمين.

من جانبه أشار محمد فضل، والذي يدرس الموسيقى في الجمعية، الى أن الامتحان جاء بهدف تقييم المستوى الاكاديمي للطلبة، مشيرا الى تقدم 6 منهم الى الامتحان حيث تم قياس مستواهم من خلال العزف على آلة العود والفيولا والكمان.

بدوره أعرب امجد الرفاعي، مدير الجمعية، عن رغبته في افتتاح فرع لمعهد ادوارد سعيد في الجمعية قريباً، مؤكدأ احتضان الجمعية للنشاطات الثقافية والفنية والاعلامية لاسيما في ظل التعاون مع المراكز الفاعلة في نابلس ومنها: مركز مبادرات الشباب والمواطنين "دارنا"، وانتماء، والتطوير المجتمعي، وغيرها من الجمعيات والمؤسسات المحلية والاجنبية.

يشار الى ان جمعية نابلس للتنمية والتطوير المجتمعي، كانت قد استضافت خلال الاشهر القليلة الماضية، العديد من الشخصيات الفنية وممثلي المؤسسات الاوروبية المتضامنة مع محافظة نابلس خاصة في المجالات الفنية والثقافية.