الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في حفل حاشد احتضنه مسبح "الهابي لاند"مديرية تربية الخليل تحتفي بفرسان مختلف البطولات

نشر بتاريخ: 20/05/2008 ( آخر تحديث: 20/05/2008 الساعة: 21:39 )
بيت لحم - معا - فايز نصار - أسدلت الستارة على الموسم الرياضي المدرسي في خليل الرحمن ، بحفل حاشد نظم في مسبح " الهابي لاند" بمنطقة دويربان نظم قبل ظهر أمس الأول الاثنين ، احتفاء بفرسان الرياضات المختلفة ، الذين قدموا أنفسهم في مختلف المنافسات الرياضية ، التي نظمت للمراحل الثانوية والأساسية العليا والدنيا .
اهتمام رسمي
وحضر الحفل القائم بأعمال مدير التربية والتعليم عبد المهدي ناصر الدين ، ورئيس قسم الإشراف محمود المناصرة ، ورئيس قسم الأنشطة ذياب الهيموني ، ومشرف التربية الرياضية عصام عمرو ، وأعضاء اللجنة الرياضية ولجنة المبحث ، ومدراء ومعلمي الرياضة للمدارس المتوجة ، والطلاب الذين تألقوا في مختلف الفعاليات الرياضية .
وفي البداية ذكر عريف الحفل فايز نصار بتزامن الحدث مع ذكرى مرور ستين سنة على النكبة الأليمة ، باغتصاب الوطن وتشريد الشعب الفلسطيني ، مطالبا الجميع بالوقوف دقيقة صمت مع قراءة فاتحة الكتاب على أرواح كل شهداء فلسطين ، ليقف الجميع بعد ذلك على إيقاع نشيد العز ، النشيد الوطني الفلسطيني ، وترافق ذلك مع وصلات معبرة قدمتها فرقة كشافة مدرسة سيدنا إبراهيم الخليل .
24 بطولة مدرسية
وفي كلمته بالمناسبة عدد مشرف التربية الرياضية عصام عمرو أربعا وعشرين بطولة رياضية لمختلف المراحل تم تنظيمها ، وشملت كرة القدم ، وكرة الطائرة ، وكرة اليد ، والجمباز ، وألعاب القوى ، واختراق الضاحية ، والسباحة ، وكرة الطاولة ، التي استضافة الخليل بطولتها المركزية ، وحققت لقبها الزوجي .

وتقدم عمرو بالشكر لكل من ساهم في نجاح الفعاليات الرياضية من أسرة التربية والتعليم بالخليل ، مثمنا دور الجنود المجهولين أعضاء اللجنة الرياضية ، ومعلمي التربية الرياضية ومدراء المدارس ، التي استضافت الفعاليات ، متوجها بالتهنئة لجميع المتوجين .

دور تربوي للرياضة
وحيا القائم بأعمال مدير التربية والتعليم عبد المهدي ناصر أسرة الرياضة في مدارس الخليل ، متمنيا التوفيق والنجاح لكل الرياضيين ، وشاكرا الجهود التي بذلت لإنجاح الموسم الرياضي المدرسي ، في مختلف الميادين .
وبارك ناصر للفائزين انجازاتهم ، متمنيا بذل مزيد من الجهد ، حتى تلعب الرياضة المدرسية دورها الطلائعي ، وتساهم في التخفيف من عذابات الشعب الفلسطيني ، الذي يحيي هذه الأيام ذكرى مرور ستين سنة على نكبته ، متمنيا أن تساهم الرياضة المدرسية في توجيه الشباب الفلسطيني ، في مواجهة حالات الجذب السلبية ، مستذكر قول الشاعر ، الذي أكد ان الشباب والفراغ والجدة ، مفسدة للمرء ، أي مفسدة !
إشادة بجهود اللجنة الرياضية
وبالمناسبة قدمت كتلة نضال المعلمين درعا تقديريا للأستاذ عصام عمرو ، الذي توجه بالتحية لمدير مسبح "هابي لاند "عدنان النتشة على تعاونه في إنجاح الفعاليات الرياضية للمدارس ، وشكر مصنع الجنيدي للألبان على مساهماته في نجاح البطولات ، وخص بالشكر أعضاء اللجنة الرياضية المدرسية وأعضاء لجنة المبحث ، عزيز وزوز ، وفوزي نصار ، وخالد الشلودي ، وسلامة عبد الباسط ، وجمال عاشور ، وفايز نصار ، وعلي ياسين ، وجواد السلايمة ، ومأمون الحيح ، وعثمان أبو زرقة ، وموسى مرار ، ومحمد مصلح ، وعبد المنعم الفطافطة ، مذكرا بان الأستاذ جواد السلايمة أصبح مشرف التربية الرياضية في بيت لحم ، وبان أنشطة الفصل الأول شملت مدارس وسط وشمال الخليل ، وبان أنشطة الفصل الثاني اقتصرت على مدارس وسط الخليل ، بعد افتتاح مديرية تربية الشمال .