الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

في أمسيات الخضر الربيعية فوز شباب الخليل على صور باهر 4/1

نشر بتاريخ: 21/05/2008 ( آخر تحديث: 21/05/2008 الساعة: 10:26 )
بيت لحم - معا - تتواصل مباريات بطولة الخضر الربيعية بعد توقف إستمر لمدة يومين فيما قررت اللجنة الفنية للبطولة إعتبار اليوم وغد أيام إستراحة لانهماك الجميع في المؤتمر الاقتصادي الذي سيفتتح اليوم في بيت لحم ، مباراة واحدة جرت يوم أمس جمعت شباب الخليل وصور باهر وإنتهت بفوز الخلايلة 4/1

الشوط الاول

المباراة بالنسبة للخلايلة لا تقبل القسمة على إثنين خاصة بعد أن خسروا مباراتهم السابقة فشباب الخليل لعب وإجتهد منذ البداية وسدد لاعبوه أكثر من كرة وخرجوا بحصيلة هدفين في الشوط الاول ، الفرص الضائعة الخليلية كانت العنوان ومنها على سبيل المثال لا الحصر الكرة العرضية التي أرسلها يوسف إرفاعية الى حازم المحتسب الذي رقصها على صدره وأرسلها فوق العارضة كان ذلك في بداية الشوط ، وكذلك كرة إرفاعية الى زياد حمامرلاة الذي كان في وضع إنفراد لكنه مررها بجوار القائم .
كرة أخرى من أبو عيشة وبعد تسديدة من خارج الجزاء لكنها مرت بجانب القائم .
كان هذا قبل أن يبستيقظ فريق صور باهر الذي كانت أخطر فرصه عن طريق محمود دبش لكنها مرت بجوار القائم وكرر المحاولة لكن علت العارضة هذه المرة .
في الدقيقة 23 أحرز فريق شباب الخليل الهدف الاول عندما تصدى يوسف إرفاعية الى كرة ثابتة إستقبلها أبو عيشة الذي سدد على المرمى لترتد من الحارس فتجد المشاكس علي عايش الذي أكملها بالمرمى .
عاود نفس اللاعب (علي عايش ) المحاولة مرة أخرى عندما إستقبل كرة كمارا وتابع المسير نحو المرمى منفردا بالحارس ويسجل الهدف الثاني كان ذلك في الدقيقة 31 من عمر المباراة .
تابع الخلايلة غزوهم لمرمى صور باهر فيما لجأ الصورباهرية الى الهجمات المرتدة التي لم تثمر عن شيء لينتهي الشوط الاول بتقدم الخليل 2/ صفر .

الشوط الثاني

كانت أولى الفرص الضائعة في هذا الشوط لبشار أبو نجمة لاعب الشباب . في الدقيقة 53 سجل فريق صور باهر هدفه بعد هجمة منسقة وضغط على مرمى الشباب عن طريق محمود دبش من تمريرة أحمد أبو كف حيث صفق لهذا الهدف معظم من تواجد في جنبات إستاد الخضر .
بعد ذلك أضاع دبش هدفا أخر محقق قبل ان يسجل فريق الشباب هدفه الثالث عن طريق رشاد أبو عيشة في الدقيقة 71 بعد ذلك ب 6 دقائق سجل حازم المحتسب الهدف الرابع للخليل .
لتبقى المباراة على حالها حتى أطلق الحكم صافرته معلنا فوز الشباب 4/1
كأس أفضل لاعب - حصل لاعب صور باهر محمود دبش على لقب أفضل لاعب في المباراة .
حكم المباراة -سفيان عباس وساعدة فاروق عاصي وسميح التميمي وقلسم سواركة رابعا .
شذرات من المباريات
. خرج نجم الهجوم الخليلي زياد نمر بالبطاقة الحمراء
. مساعي الصلح بين الخضر وبلاطة تسير في الاتجاه الصحيح
. اللجنة الفنية عدلت جدول المباريات وستكون المباراة النهائية يوم 6/6