الأحد: 22/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

عسكر تكرم فارسها هلال أبو كشك

نشر بتاريخ: 21/05/2008 ( آخر تحديث: 21/05/2008 الساعة: 10:33 )
بيت لحم - معا - وائل الحلو - اقام مركز شباب عسكر حفلا تكريميا للسيد هلال ابوكشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بمناسبة فوزه وحضر الحفل مديرمديرية الشباب والرياضة بمحافظة نابلس السيد فتحي خضر والسيد سرحان دويكات مدير الاندية في التعبئة والتنظيم والسيد اكرم ابو كشك رئيس مركز شباب عسكر ورؤساء الاندية ومندوبيها والهيئات الادارية لمؤسسات المجتمع المحلي في المنطقة والاطر التنظيمية وشخصيات رياضية واعتبارية .

وفي بداية الحفل الذي قام بعرافته امين سر الهيئة الادارية لمركز شباب عسكر السيد عبد الرازق الخطيب حيث رحب بالحضور حيث تم الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء وقراءة الفاتحة وفي كلمة مركز شباب عسكر رحب مراقب المركز السيد ابراهيم الترتير بالحضور وبالاندية التي دعمت وساندت مرشح محافظة نابلس وقدم لهم الشكر ثم استعرض السيرة الذاتية للسيد هلال ابوكشك منذ ان كان لاعبا ومدربا وعضو هيئة إدارية الى ان أصبح في عضوية الاتحاد.

وفي كلمة للسيد فتحي خضر هنئ اندية محافظة نابلس بفوز السيد ابو كشك وتحدث عن وضع الأندية وما تعانيه وعن البنى التحتية التي سوف تباشر الوزارة باقامتها من ضمنها تكملة الصالة الرياضية لمركز شباب عسكر.

وتحدث السيد سرحان دويكات عن وضع مدينة نابلس بشكل عام وحان الأوان لتقوم هذه المحافظة بدورها الفعال في جميع المجالات ومن ضمنها الانشطة الرياضية بشكل عام .

وفي كلمة لمؤسسات مخيم عسكر قام بإلقائها السيد عبد الناصر الصيرفي رئيس لجنة خدمات مخيم عسكر القديم الذي تحدث عن الانتخابات وعن تفاعل مؤسسات المخيم مع السيد هلال ابو كشك كونه يمثل ويحمل اسم اقدم مؤسسة في مخيم عسكر( مركز شباب عسكر) وشكر كل من ساهم بمساندة ابو كشك وخاصة لجان الخدمات في جميع المناطق.

وفي كلمة للمنسق الإعلامي لأندية ومراكز محافظة نابلس السيد عماد لبادة طالب ابوكشك وضع خطة عمل مشتركة لجميع الاندية للنهوض من جديد بواقع الرياضة الفلسطينية وشكر الاندية جميعها على مساندتها لمرشحي المحافظة ثم طلب منهم ا ان يكونو كما حصل في الانتخابات الاخيرة قمة في التعاون لان المرحلة المقبلة مرحلة الرياضة الفلسطينية .

وفي كلمة لعضو الاتحاد السابق السيد محمد النادي استعرض معاناة الاتحاد السابق والظروف التي كان يعيشها وهنئ ابوكشك بالفوز بعضوية الاتحاد .

وفي نهاية الحفل كانت كلمة السيد هلال ابو كشك عضو الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي رحب بالحضور وشكر السيد محمد النادي والسيد حسني يونس على ماقدموه من جهد للحركة الرياضية وشكر الاندية والمراكز التي وقفت معه في الحملة الانتخابية وشكر لجنة الدعم والاسناد ثم تحدث عن واقع الرياضة الفلسطينية وان الاتحاد بصدد وضع خطة لمدة اربع سنوات تقوم على اسس علمية ممنهجه وان الاتحاد سوف يلتزم بالشفافية الكاملة امام عموميته وان القرار لن يصدر الا بدراسة صحيحة وسليمة وان الاتحاد لديه الامكانيات التي تساعده على العمل وفي نهاية الحفل قدم رئيس مركز شباب عسكر السيد اكرم ابوكشك درع تقديري للسيد هلال وفي خطوة مماثلة قدم السيد محمد حمودة درع أخر من عمومية مركز شباب بلاطة وفي النهاية شكر عبدالرازق الخطيب الحضور مؤكدا ان مركز شباب عسكر يضع كل امكانياته المتواضعة لخدمة الرياضة النابلسية والفلسطينية وان مركز عسكر سيبقى دائما ملقى الاحبة والاصدقاء وان هذا اللقاء هو بوابة عبور للمستقبل المشرق .