الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة التحرير الفلسطينية تلتقي سفير جمهورية الصين الشعبية وتقدم له التعازي بضحايا الزلزال

نشر بتاريخ: 21/05/2008 ( آخر تحديث: 21/05/2008 الساعة: 15:53 )
رام الله- معا- زار وفد من جبهة التحرير الفلسطينية برئاسة د . واصل أبو يوسف الامين العام للجبهة ومحمد السودي وحسين العابد عضوي المكتب السياسي، سفارة جمهورية الصين الشعبية.

وكان في استقبال الوفد يانغ وي قوة سفير جمهورية الصين، حيث قدم الوفد تعازي الجبهة لجمهورية الصين شعبا وقيادة وحكومة جراء الزلزال المدمر الذي اودى بحياة الالاف من القتلى والجرحى وشرد ملايين الاشخاص من مدنهم وقراهم.

وأكد وفد الجبهة ثقته التامة بتجاوز القيادة الصينية تلك الكارثة واعادة اعمار ما تهدم والانطلاق نحو بناء الصين وازدهارها بما يليق بشعبها العظيم وما تشكله من ثقل على الصعيد العالمي. وثمن الوفد المواقف الصينية الثابتة تجاه حقوق الشعب الفلسطيني وقضاياه العادلة.

ومن جانبه شكر سفير جمهورية الصين جبهة التحرير الفلسطينية ووقوفها مع قيادة وشعب الصين في تلك الظروف الصعبة وأكد تصميم قيادة وشعب الصين على الاستمرار والنهوض بعملية البناء وتجاوز المحنة الراهنة، وشدد على عمق العلاقات التاريخية مع الشعب الفلسطيني وقواه المناضلة وضرورة تعزيز وتطوير العلاقات الثنائية مع جبهة التحرير الفلسطينية في كافة المجالات وعلى مختلف المستويات.