الخميس: 03/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدرسة الطيرة بيت عور الفوقا تحتفل بتخريج الفوج الأول من طلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 21/05/2008 ( آخر تحديث: 21/05/2008 الساعة: 18:16 )
بيت لحم - معا -إحتفلت مدرسة الطيرة بيت عور الفوقا أمس بتخريج الفوج الأول من طلبة الثانوية العامة، بحضور مدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ ذيب الحداد وعضوي المجلس التشريعي النائب مهيب عواد والنائب وليد عساف، ومندوباً عن المحافظة حمدان البرغوثي، ورئيس قسم العلاقات العامة رمضان فنون، ورئيس قسم الإمتحانات قيس نبهان، ورؤساء المجالس القروية وحشد من أهالي القريتين وذوي الخريجين .

وألقى مدير المدرسة أحمد عزيز كلمة رحب فيها بالحضور وهنا الخريجين، وبين الظروف الصعبة التي تعيشها المدرسة والممارسات القمعية لسلطات الإحتلال التي أقامت معسكراً ومستوطنة طوقت بها المدرسة، وجعلت الطلبة والمعلمين رهينة بيد قوات الإحتلال، ثم ألقى حمدان البرغوثي كلمة نيابة عن محافظ رام الله والبيرة أشاد فيها بصمود الأهالي والطلبة وتمسكهم بحقهم في البقاء على أرضهم، وأكد الدعم المطلق لهذه المدرسة التي تعيش ظروفاً قاسية سببها الإحتلال .

ثم ألقى مدير التربية والتعليم الأستاذ ذيب الحداد كلمة رحب فيها بالحضور، وشدد على ضرورة مواصلة العملية التربوية التعليمية، رغم ظروف القهر والظلم التي يمارسها الإحتلال .

وقال أنتم عنوان الصمود والتحدي، وتستحقون الشكر والتقدير، وسنعمل على توفير إحتياجاتكم .

تخلل الإحتفال العديد من الفقرات الفنية الدبكة الشعبية ومسرحيات وإلقاء قصائد شعرية وفي نهاية الإحتفال وزع مدير التربية وأعضاء المجلس التشريعي ومندوب المحافظ ومدير المدرسة الشهادات التقديرية على الطلبة .