الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الاردني يستقبل اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم

نشر بتاريخ: 22/05/2008 ( آخر تحديث: 22/05/2008 الساعة: 20:09 )
عمان - معا - محمد أبو عرام - استقبل صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم و بحضور معالي المهندس نضال الحديد نائب سمو رئيس الاتحاد ، و جرى خلال اللقاء بحث سبل التعاون بين الاتحادين الشقيقين ، حيث وجه صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين بتوفير كافة أشكال الدعم و المساندة للإتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي شكل حديثا .
وأكد سمو الأمير علي بن الحسين على أن أبواب الاتحاد الأردني مفتوحة للاتحاد الفلسطيني، ووعد بتقديم كل سبل الدعم سواء المادية او المعنوية، إضافة لفتح أفاق التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة من أجل دعم الاتحاد الفلسطيني.
وشدد في سياق حديثة على أن تولي الرجوب رئاسة الاتحاد الفلسطيني يعتبر إضافة نوعية لرؤساء الاتحادات العربية لما يمتاز به الرجوب من قوة ونفوذ وعلاقات خارجية.
ووعد الأمير علي بزيارة فلسطين في أقرب فرصة بناءً على الدعوة التي وجهها له رئيس الاتحاد الفلسطيني، خاصة الى مدينة نابلس .
من جانبه شكر اللواء جبريل الرجوب، سمو الأمير علي بن الحسين على حسن الاستقبال، وقدم شرحاً وافياً للأوضاع الرياضية داخل الأراضي المحتلة وما تعانيه من مشاق صعبة.
وأكد الرجوب على أنه سيحول الاتحاد الفلسطيني الى مؤسسة يفتخر بها، وأنه سيوظف كافة إمكانيته للاتحاد، خاصة في ظل التوافق والاهتمام المنقطع النظير ومن أعلى المستويات. وبين اهتمام الرئيس ابو مازن ورئيس الحكومة د. سلام فياض لاتحاد كرة القدم.
وشدد الرجوب على ان الاتحاد الفلسطيني والاتحاد الاردني هما عائلة واحدة وأن سبل التعاون والتنسيق ستكون مفتوحة.
وشكر الرجوب الامير علي بن الحسين على توجيهاته لاعضاء الاتحاد الاردني لتوفير كل سبل الدعم وتذليل كافة المصاعب التي تواجهة الكرة الفلسطينية.
ووعد الرجوب رئيس الاتحاد الاردني بزيارة الرئيس ابو مازن لمقر الاتحاد الاردني والاجتماع مع سموه وفي نهاية اللقاء سلم اللواء جبريل الرجوب مصحف مرصع هدية الاتحاد الفلسطيني ، كما تسلم الرجوب من صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسين درع الاتحاد .
من ناحية اخرى استقبل معالي المهندس نضال الحديد نائب سمو رئيس الاتحاد اللواء جبريل الرجوب رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم في مقر الاتحاد بحضور أمين السر العام محمد عرسان الداود والسيدين خليل عطية ومحمد خالد عليان عضوي مجلس الإدارة .
وقد رحب معالي نائب سمو رئيس الاتحاد باللواء الرجوب مؤكداً على متانة العلاقة التي تربط بين الاتحادين الأردني والفسطيني وموعزا بتوجيهات من صاحب السمو الملكي الامير علي بن الحسينً بتوفير كافة التسهيلات للأخوة في الاتحاد الفلسطيني من خلال إطلاعهم على هيكلة الاتحاد والنظام الإداري فيه وتعليمات ولوائح المسابقات والمنتخبات ومهام اللجان المعاونة وتشكيلها ومهام كل دائرة من دوائر الاتحاد وواجباتها ، كما رحب باستقبال مندوبي الاتحاد الفلسطيني في مقر الاتحاد للأطلاع عن كثب على عمل تلك الدوائر واللجان والاستفادة من الخبرات الأردنية التي ساهمت من خلال توجيهات المسؤولين في الاتحاد بالإرتقاء بالعمل المهني والمؤسسي والذي وضعه في مكانة عالية ومرموقة في الاتحادين الاسيوي والدولي .
بدوره شكر اللواء الرجوب معالي نائب سمو رئيس الاتحاد على حسن الاستقبال وعلى جهوده الشخصية التي بذلها بحكم منصبه مديراً لمكتب التطوير التابع للاتحاد الدولي لإنجاح انتخابات مجلس إدارة الاتحاد الفلسطيني التي جرت في أجواء ديمقراطية ومثالية ، متمنياً أن يتمكن وبمساعدة الاتحاد الأردني من تفعيل دور الاتحاد الفسطيني وإعادة هيكلة العمل فيه من خلال خطوات مبرمجة ومنظمة ، تتم عقب توزيع المناصب الإدارية على أعضاء مجلس الإدارة وتسمية نائب الرئيس والأمين العام .
كما تطرق الحديث إلى دور الاتحاد الأردني الفاعل والرئيس في تأسيس اتحاد غرب آسيا الذي يرأسه صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد وأهمية بناء علاقات قوية ومتينة مع الاتحادات الوطنية العربية الشقيقة والاتحادات الصديقة بالإضافة إلى الاتحادين الدولي والآسيوي تقوم على الاحترام المتبادل والالتزام وبالتعليمات والنظم الدولية والقارية في هذا المجال .
ثم اصطحب معالي نائب سمو رئيس الاتحاد اللواء الرجوب في جولة تفقدية شملت أقسام ومرافق الاتحاد المختلفة واستمع إلى شرح تفصيلي عن إنشاء المقر مبدياً إعجابه الشديد بما شاهده والتطور الكبير في الإمكانات والتجهيزات المتوفرة .