الثلاثاء: 24/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

حفل تكريمي لفريق كرة الطائرة النسوي في إبداع لفوزه بالبطولة التصنيفية لكرة الطائرة في فلسطين

نشر بتاريخ: 22/05/2008 ( آخر تحديث: 22/05/2008 الساعة: 20:47 )
بيت لحم - معا - إحتفل نادي إبداع الرياضي يوم أمس بتكريم فريق كرة الطائرة (آنسات ) الحائزات على البطولة التصنيفية الأولى لكرة الطائرة في فلسطين والتي نظمها الإتحاد الفلسطيني لكرة الطائرة في صالة ماجد أسعد برام الله .. حيث فاز الفريق الإبداعي بكأس البطولة التي يشارك فيها ثمانية فرق نسوية بدأ .

بدأ الإحتفال بدخول اللاعبات إلى الصالة الرياضية بمرافقة الموسيقى وبحضور عدد كبير من المدعوون يتقدمهم أمين سر إتحاد كرة الطاولة أسامة جوابره، وخالد شعبان مندوباً عن مديرية الشباب والرياضة وعضو إتحاد كرة القدم محمود خليفة مدير خدمات مخيم الدهيشة ورئيس وأعضاء إدارة النادي الرياضي في إبداع .

كلمة نادي إبداع :
وألقى صلاح عبدربه رئيس نادي إبداع كلمة النادي الذي أكد من خلالها على أهمية الرياضة للمرأة وأن المرأة نصف المجتمع وأثنى على الدور الذي تقوم به الفتاة في مؤسسة إبداع وتمنى مزيداً من النجاحات للفرق الرياضية والنسوية الخاصة .

كلمة إتحاد الطائرة :
أسامة الجوابرة أمين سر إتحاد الطائرة ألقى كلمة الإتحاد التي هنَّأ فيها فريق إبداع في هذه البطولة التي تنظم لأول مرة في فلسطين وأثنى على الدور الفني التي تمتعت به لاعبات إبداع وأكد على أن البطولة هي بطولة فلسطين وليست بطولة المحافظات الشمالية، وأضاف أن لاعبات إبداع سيمثلن فلسطين في البطولة العربية التي ستقام هذا الصيف في تونس .

التكريم :
وقد وقف على منصة الشرف كل من أسامة جوابره، محمود خليفة، إدارة نادي إبداع، صالح جادلله، ربيحة عيسى .
وقد تم تكريم اللاعبات بتقديم هدايا رمزية ودروع تقديرية لكل لاعبة، ثم قدمت فقرة فنية نالت إعجاب الحضور ثم تناول الجميع المرطبات .