الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مدير الامن الوقائي يجتمع مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في سلفيت

نشر بتاريخ: 24/05/2008 ( آخر تحديث: 24/05/2008 الساعة: 17:22 )
سلفيت-معا- اجتمع مدير الامن الوقائي في محافظة سلفيت، العقيد محمد زكارنة "أبو جهاد" مع قيادة الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، وذلك ضمن جولة زيارات يقوم بها الى مؤسسات المحافظة .

ورحب أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين، محمود البر، بالعقيد زكارنة شاكرا له زيارته لمقر الاتحاد، مؤكدا على ضرورة استمرار العلاقة ما بين المؤسسات والاجهزة الامنية لما فيه مصلحة المحافظة والوطن .

كما طالب البر من العقيد زكارنة ان تقوم الاجهزة الامنية بمتابعة بعض القضايا الهامة التي تمس حقوق العمال مثل (سماسرة) العمال الذين يقومون باستغلال حاجة العمال للعمل في ظل الوضع الاقتصادي المتردي وينتقصون من حقوقهم، مخالفين بذلك القوانين, داعيا الى وضع حد إلى هذه الظاهرة وانهائها .

واكد البر على ضرورة بذل كافة الجهود لتوفير الامن والامان للمواطنين، مشيدا بدور الاجهزة الامنية في المحافظة والحملات الامنية التي تقوم بها لتطبيق القانون وتوفير الامن للمجتع المحلي .

بدوره اشاد العقيد زكارنة بجهود الاتحاد التي يبذلها في خدمة قطاع العمال وبجهوده في العمل على تشطيب الطابق الثالث لمبنى الاتحاد، والذي يعد علامة تميز للاتحاد كونه يمتلك مبنى مكون من 3 طوابق بني بجهود ذاتية ومساعدات دولية.

واكد العقيد زكارنة على ضرورة التعاون المستمر بين الاتحاد والاجهزة الامنية للحفاظ على حقوق العمال، مؤكدا انه سيبذل كل جهد ممكن من اجل خدمة الحركة العمالية والاتحاد.