الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزيرة التجارة السويدية والمدير التنفيذي لـ Swedfund يزورا جناح يافا.نت للبرمجيات في مؤتمر فلسطين للاستثمار

نشر بتاريخ: 24/05/2008 ( آخر تحديث: 24/05/2008 الساعة: 18:18 )
بيت لحم-معا- قامت وزيرة التجارة السويدية د. ايفا بيورلينج بزيارة جناح شركة يافا. نت للبرمجيات واستمعت إلى عرض لمنتجات الشركة وخاصة برمجيات إدارة المحاكم (Courts.Net) وأنظمة الاتمته في كافة الدوائر القضائية وكذلك برمجيات e-Justice Portal.

كما وقام العديد من الزوار والمستثمرون بزيارة جناح يافا. نت للبرمجيات وعلى رأسهم، بالإضافة لوزيرة التجارة السويدية السيد بيورن بلومبيرج، المدير التنفيذي لشركة Swed Fund وقد أبدى الوفد إعجابه في إمكانيات الشركة وتطوير برمجياتها وريادتها في مجال إدارة الشؤون القضائية.

لقد تقدمت شركة يافا.نت للبرمجيات بمشروع إدارة المحاكم والشؤون القضائية لمؤتمر فلسطين للاستثمار وتم قبوله من قبل إدارة المؤتمر ليشكل المشروع الوحيد في مجال البرمجيات الجاهز للتطبيق والتصدير والاستثمار.

لقد حققت شركة يافا. نت نجاحاً يذكر في مؤتمر فلسطين للاستثمار حيث أشار د. يحيى السلقان المدير العام لشركة يافا.نت ان شركته قامت بالتحضير لهذا المؤتمر عبر وضع برمجياتها وخدماتها أمام المستثمرين والزوار لعكس مقدرة شركات التكنولوجيا الفلسطينية على إنتاج برمجيات قابله للتصدير وملتزمة بمقاييس الجودة العالمية.

وأضاف د. السلقان " اننا فخورون بما تلقيناه من استجابة وترحيب واستعداد للتعاون من العديد من الزوار وخاصة الوفد السويدي".

ومن الجدير بالذكر ان شركة يافا.نت قد عرضت مشروعين: الأول في مجال البرمجيات، والثاني في مجال الاتصالات وشبكات WiMax والنطاق العريض وخدمات الاتصالات عبر الانترنت VOIP.