الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وفد من النقابة العامة لعمال النقل يزور الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين في محافظة سلفيت

نشر بتاريخ: 25/05/2008 ( آخر تحديث: 25/05/2008 الساعة: 11:30 )
نابلس- سلفيت- معا- زار وفد من النقابة العامة لعمال النقل ضم كلاً من كايد عواد أمين سر النقابة واحمد جابر مسؤول العلاقات الدولية والعربية ومحمد سرحان مسؤول دائرة التثقيف وشريف حجاج أمين الصندوق.

وكان في استقبال الوفد أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين محمود البر وإبراهيم فاتوني رئيس النقابة الفرعية في المحافظة وعبد الرحيم مرايطة عضو النقابة العامة وعلاء يونس رئيس الدائرة القانونية.

ورحب البر بالوفد مؤكدا على أهمية مثل هذه الزيارات التي تأتي تأكيدا على المتابعه للنقابات الفرعية من قبل النقابة العامة ودعا إلى استمرار مثل هذه الزيارات.

في حين تحدث إبراهيم فاتوني عن نشاطات النقابة خلال عام 2008 مؤكدا على نجاح النقابة في تحقيق العديد من الأمور المطلبية التي تخص العاملين في قطاع المواصلات مثل انجاز مجمع كراجات للمحافظة والعمل على تحديد الخطوط العاملة في المحافظة وتحديد أسعار المواصلات من والى قرى وبلدات المحافظة.

وزار الوفد مجمع الكراجات واطلع على إلية العمل فيه وأكد أمين سر النقابة العامة كايد عواد على أهمية استمرار العمل الجاد من اجل تقديم الخدمات لقطاع العامين في نقابة النقل, داعيا إلى العمل على بلورة خطة فصلية لنقابة من اجل تقديم أفضل الخدمات للعاملين في قطاع المواصلات.