الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

معرض فلسطين يختتم فعالياته اليوم بعد ستة أيام من النشاط المتواصل

نشر بتاريخ: 25/05/2008 ( آخر تحديث: 25/05/2008 الساعة: 18:16 )
بيت لحم-معا- يختتم معرض فلسطين للصناعات الفلسطينية، والذي عقد على هامش مؤتمر فلسطين للاستثمار في مدينة بيت لحم، أعماله اليوم، بعد ستة أيام من استقبال الزوار من المواطنين والوفود الرسمية العربية والأجنبية.

وكان المعرض قد افتتح في الحادي والعشرين من الشهر الجاري تحت رعاية دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض، وخصص أول ثلاثة أيام للوفود والشخصيات الرسمية المشاركة في المؤتمر، وفتح أبوابه أمام المواطنين لمدة ثلاثة أيام أخرى تحت رعاية محافظ بيت لحم.

وشهد المعرض، ومنذ اليوم الأول لافتتاحه، إقبالاً كبيراً ونشاطاً ملحوظاً؛ فقد عمدت الجهات المشاركة فيه إلى تجهيز أجنحتها وتهيئتها على أتم وجه استعداداً لاستقبال الزوار في المعرض الأول من نوعه في فلسطين.

وتمكن المعرض من تعريف كافة ضيوفه بالقطاعات المختلفة التي ترفد الاقتصاد الفلسطيني، واستطاع أن يقدم لهم قصص نجاح كبيرة وفي شتى المجالات الصناعية، والتجارية، والسياحية، والتعليمية، والاستثمارية.

ومنذ افتتاح المعرض في 21 أيار الجاري، وفد إلى المعرض أعداد فاقت المتوقع، وسط إجماع كبير بنجاحه وتميزه عما سبقه من معارض تختص بالصناعات الفلسطينية، كما وأثنى الزائرون على الجهود المبذولة من قبل المحضّرين والمشاركين.

ويجدر بالذكر أن معرض فلسطين " The Best Of Palestine" قد تم تنظيمه من قبل مركز التجارة الفلسطيني "بال تريد" تحت إشراف وإدارة مؤتمر فلسطين للاستثمار، وكان الهدف من وراء تنظيمه إظهار الوجه الأكثر إشراقاً لفلسطين، والتسويق للاقتصاد الفلسطيني من خلال طرح قصص النجاح تجارية، صناعية، وأيضاً عبر تسليط الضوء على الحرف الفلسطينية والتراث.

ويأتي معرض فلسطين برعاية بلاتنية لصندوق الأقصى، والشركة العربية للتأمين، راعي وثيقة التأمين.