الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محامو نادي الاسير يزورون سجون هداريم وشطة والمسكوبية وعسقلان

نشر بتاريخ: 26/05/2008 ( آخر تحديث: 26/05/2008 الساعة: 12:56 )
بيت لحم - معا - زار محامي نادي الاسير سجن هداريم بتاريخ 21/5/2008 والتقى خلال الزيارة بعدد من الاسرى واطلع على اوضاعهم.

فقد التقى المحامي بالاسير جلال عبد الله من بيرزيت/ رام الله، والاسير جمال دراغمة من طوباس وهو محكوم بالسجن مؤبد و15 سنة امضى منهم 17 سنة، وقد بعث الاسير برسالة مفادها انه يدعم ترشيح الاخ المناضل مروان البرغوثي "ابو القسام" للرئاسة لانه الشخص المناسب والافضل والذي عليه اجماع" كما قال، والتقى المحامي بالاسير احمد البرغوثي.

ومن ناحية اخرى زار محامي نادي الاسير سجن شطة والتقى بالاسير سامي عيسى من مخيم بلاطة/ نابلس وهو يعاني من الام في ساقه اليسرى، والتقى المحامي بالاسير محمد ابراهيم عامر (ابو الزلف) من مخيم جنين، والاسير احمد عوض كميل من قباطيه.

وزار محامي النادي سجن المسكوبية والتقى هناك بالاسير محمد اسماعيل خليل اشنيور (23 عاما) من الظاهرية/ الخليل، وقد افاد الاسير بأنه تعرض للضرب المبرح على جميع انحاء جسمه من قبل الجنود والذين استخدموا ارجلهم واعقاب اسلحتهم لضرب الاسير.

ومن جهة اخرى التقى محامي نادي الاسير في سجن عسقلان بالاسير يوسف عبد الهادي حسن الهشلمون من الخليل، وقد افاد الاسير بأن التحقيق استمر معه لمدة (10 ايام) متواصلة من ساعات الصباح وحتى المساء، وكان المحققون يهددونه بحكمه بالمؤبدات وهدم منزله اذا لم يقدم اعتراف، ويمكث الاسير في الزنزانة الانفرادية حتى اليوم منذ اعتقاله.