الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

صوته حاضر بقوة في برنامج سوبر ستار العرب مراد سويطي... أخضر... أخضر... أخضر... اخضر...

نشر بتاريخ: 27/05/2008 ( آخر تحديث: 27/05/2008 الساعة: 09:19 )
اريحا- معا- ما أن اطل المشترك الفلسطيني في برنامج سوبر ستار مراد سويطي من على شاشة العرض، الا واشتعل الحضور تصفيقا وهتافا بأسمه، صمت الحضور حين بدأ مراد يغني ليشتعل من جديد مع الحان أغنية "مشكلني حبك" ذات الايقاع السريع للفنان الخليجي راشد الماجد.

انتهى مراد من الغناء لتسود حالة من التصفيق والهتاف داخل استوديو البرنامج ووسط حشد من الحضور في الحديقة الاسبانية في اريحا حيث الامسية الفنية التي نظمتها اللجنة المساندة برئاسة بلدية اريحا للفنان الفلسطيني وبدعم من البعثة البابوية في فلسطين. الكل كان ينتظر الاشارة، أخضر ... أخضر... أخضر... أخضر ،،، اعتراف جديد بقدرات مراد الفنية من قبل لجنة الحكم، وتاملات بأن يستمر في البرنامج... مرة اخرى يثبت مراد لجمهوره حسن الاداء ويعدهم بالأفضل دائما.

الدكتور صائب عريقات رئيس دائرة شؤون المفاوضات في منظمة التحرير الفلسطينية الذي كان حاضرا للامسية قال بأن مراد هو سفير فلسطين ويمثل حالة الابداع الفلسطينية واصرار الشعب الفلسطيني على الحياة والوجود والبقاء وأعرب عن أمله بأن يصل مراد الى مراحل متقدمة في البرنامج وأن نحتفل بعودته نجما لسوبر ستار العرب. وقدم شكره للمؤسسات التي تقف الى جانب مراد خاصة شركة جوال وجريدة الايام والقدس والحياة.

أما المحامي حسن صالح رئيس بلدية أريحا ورئيس لجنة الدعم والمساندة لمراد سويطي قال بأن مدينة القمر نتنتج المواهب التي تجعلنا نفتخر بها، وجاءت موهبة مراد لنقول للعالم اننا هنا... فلسطين حاضرة في كل زمان ومكان، وما التفاف الجمهور الفلسطيني حول موهبة مراد ما هو الا دليل على ان هذا الشعب يحب الحياة ويعشق الفرح رغم كل الجراح الاليمة.

وقدم المحامي صالح شكره لكل من ساهم ويساهم في حملة الدعم والمساندة للمشترك الفلسطيني في برنامج سوبر ستار العرب.

من جهتها اعربت يسرى سويطي والدة مراد عن امنياتها أن يستمر هذا الالتفاف والدعم لابنها حيث يمثل فلسطين في هذه التظاهرة الفنية.

أما الفنان الواعد مراد سويطي فوجه تحياته خلال رسالة بعث بها الى جمهوره الفلسطيني وتقدم بالشكر الجزيل لكل من وقف بجانيه في المراحل السابقة ووعدهم بالصوت الشادي دائما الذي يغني لفلسطين والقدس داعيا الجمهور الفلسطيني الى الوقوف جانبه في المراحل القادمة وهي الاصعب.

ويحمل مراد سويطي رقم 4 لهذا الاسبوع حيث يمكن للجمهور التصويت من خلال الرسائل القصيرة والارضي ومن خلال الانترنت.