الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

"سنيورة" تختتم مشاركتها في معرض فلسطين

نشر بتاريخ: 27/05/2008 ( آخر تحديث: 27/05/2008 الساعة: 19:08 )
بيت لحم- معا- اختتمت شركة سنيورة للصناعات الغذائية، مساء أمس، مشاركتها في معرض فلسطين للصناعات الفلسطينية، والذي عقد على هامش مؤتمر فلسطين للاستثمار في مدينة بيت لحم.

وقدمت "سنيورة" من خلال جناحها في المعرض للزائرين حملة تذوق لجملة منتجاتها من منتجات الشرائح المغلفة ومن اللحوم المعلبة، بهدف تعريفهم بها، إلى جانب تقديمها عدداً من الهدايا والمنتجات المميزة.

وشهد جناح "سنيورة" إقبالاً كبيراً خلال أيام المعرض الستة؛ فقد عملت الشركة على تصميمه وتجهيزه بشكل يليق بالوافدين، وكانت وفود عربية وأجنبية مشاركة بالمؤتمر قد زارت الجناح، إلى جانب عدد كبير من المواطنين المحليين، وأثنى الجميع على تميزه، كما وأبدوا إعجابهم بالمنتجات عالية الجودة.

كما وشهد الجناح زيارة مميزة من السيد طارق العقاد، المدير التنفيذي ورئيس مجلس الإدارة في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار المحدودة "أيبك"، الشركة الأم لسنيورة، والذي أشار في تعقيبه على المشاركة بالمعرض إلى الفرصة الكبيرة التي فتحت الأبواب أمام "سنيورة" لتعريف العالم بها وبسلة منتجاتها، واعتبر هذا المعرض هو الأول من نوعه في فلسطين، بالرغم من المشاركة في العديد من المعارض السابقة.

وقال مجدي الشريف، المدير التنفيذي لشركة سنيورة للصناعات الغذائية :"تنبع مشاركتنا من حرصنا على تقديم الصورة الأفضل لفلسطين، وذلك من خلال إبراز النمو والتطور، والمتمثل في سنيورة بتقديمها للمنتجات عالية الجودة والحائزة على عدة شهادات في هذا المجال، والتي تمكنت من حجز مكان لها في عدد من الأسواق العربية، متجاوزة بذلك الحدود الجغرافية والقيود التي رسمها الاحتلال وفرضها على فلسطين".

وأضاف الشريف :"نطمح من وراء مشاركتنا في المعرض أن نثبت للجميع أن الاقتصاد هنا استطاع أن يعيد تأهيل نفسه وينمو ويكبر بالرغم من جميع المعيقات، وبهذا نكون قد تمكنا من تسويق الوجه المشرق للاقتصاد الفلسطيني، فقد بدأت سنيورة كاستثمار متواضع يلتزم بمقاييس الجودة ويضطلع بالمسئولية الاجتماعية تجاه المجتمع والأفراد، وها هي اليوم تعد أحد أكبر الشركات المختصة في تصنيع المنتجات الغذائية عالية الجودة".

وتتبع شركة سنيورة للصناعات الغذائية للشركة العربية الفلسطينية للاستثمار "أيبك" وقد حازت في العام 2006 على شهادة أنظمة إدارة السلامة الغذائية ISO22000، لتكون السباقة والأولى في فلسطين وعلى مستوى العالم، كما تحتفظ بشهادات الجودة العالمية (ISO9001 ونظام HACCP) ) منذ عام 2001 وإلى اليوم بلا انقطاع.

وتعتبر شركة سنيورة للصناعات الغذائية ثاني شركة غذائية يتم التصديق عليها من قبل هيئة لويدز منذ صدور المواصفة الدولية الجديدة وأول شركة تعمل في مجال اللحوم على مستوى العالم.