الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جبهة النضال: تجاهل حقوق شعبنا ينذر بهبة جماهيرية جديدة

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 15:59 )
غزة- معا- حذرت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني من "هبة جماهيرية جديدة ستفوق تداعياتها ومساحتها الجغرافية ما كان معهوداً في السابق نتيجة الإمعان في تجاهل حقوق شعبنا واستمرار فرض الحصار وتواصل الحرب الشاملة التي يشنها الاحتلال على كل ما هو فلسطيني في ظل حالة من الانقسام الداخلي والصمت الإقليمي والتجاهل الدولي لمعاناة شعبنا والدعم والتواطؤ الأمريكي للاحتلال".

جاء ذلك في الاجتماع الدوري الذي عقدته قيادة جبهة النضال في دائرة غزة استعرضت فيه آخر المستجدات السياسية والأوضاع التنظيمية والنقابية وسبل تطويرها في كافة المجالات و المواقع.

وقالت الجبهة "إن فك الحصار ووقف العدوان على شعبنا و إنهاء معاناته يأتي في مقدمة المهام الوطنية في المرحلة الراهنة مما يتطلب توحيد الجهود وحشد الطاقات و نبذ الفرقة و الانقسام ليتمكن الشعب الفلسطيني من التصدي لكافة التحديات التي تهدد قضيته و مشروعه الوطني والتي عرضت أمن و استقرار المجتمع الفلسطيني للخطر".

وأكدت الجبهة في بيان لجنة الثقافة والإعلام الذي صدر عقب الاجتماع "أن أي اتفاق على التهدئة مع الاحتلال يجب أن يكون شاملاً لشطري الوطن و متبادلاً و متزامناً".

وعلى صعيد آخر تم استعراض مجمل الأوضاع التنظيمية و النقابية في محافظات غزة وأجرى المجتمعون تقييماً للفعاليات و الأنشطة التي نظمتها الجبهة في مناطق مختلفة في القطاع لإحياءً الذكرى الستين للنكبة.