الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

افتتاح مركز بلدية جنين الثقافي بتمويل من وزارة الخارجية الايطالية وبلدية لاسبيزا

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 16:00 )
جنين- معا- افتتح د. حكمت زيد, مستشار الرئيس لشؤون المحافظات, مركز بلدية جنين الثقافي, والممول من وزارة الخارجية الايطالية, وبلدية لاسبيزا الايطالية.

وحضر الافتتاح, محافظ جنين قدورة موسى, والقائم بأعمال رئيس بلدية جنين علي الشاتي, وقائد منطقة جنين العقيد سليمان عمران, وقائد شرطة المحافظة العقيد وسيم الجيوسي, ورئيس بلدية طولكرم وليد أبو مويس, وعضو المجلس التشريعي شامي الشامي, ومفتي المحافظة الشيخ محمد صلاح, وممثلي المؤسسات الوطنية, والأمنية, والفعاليات الشعبية.

وقال علي الشاتي القائم بأعمال رئيس بلدية جنين, ان المركز تم تمويله من وزارة الخارجية الايطالية, وبلدية لاسبيزا الايطالية, من خلال صندوق تطوير البلديات, ومؤسسة التعاون التركية "تيكا" .

وأضاف الشاتي, أن المركز يتكون من مكتبة بلدية جنين العامة, ومركز بلدية جنين التكنولوجي, ومركز شارك الشبابي, ومركز للتعليم المستمر, بالتعاون مع الجامعة العربية الأمريكية.

وأشار الشاتي, الى المركز يعتبر صرح علمي كبير في جنين, متمنيا أن يتم إقامة العديد من المشاريع العلمية والثقافية, لدعم المواطنين.

وكان الوفد منهم حكمت زيد, قد قاموا بجولة في مبنى المركز, والتطلع على أقسامه حيث قدم الشاتي شرحا تفصيليا للوفد, عن المركز.