الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الحق في الحياة تحتفل بانتهاء العام الدراسي 2007-2008

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 16:06 )
غزة- معا- نظمت جمعية الحق في الحياة احتفالها السنوي بمناسبة انتهاء العام الدراسي 2007-2008 تحت رعاية الأمير الوليد بن طلال بمشاركة رئيسة الجمعية عدالة أبو ستة - أبو مدين والعاملين في الجمعية وحشد كبير من أباء وأمهات الأطفال وذلك في مقر الجمعية بغزة.

وألقت رئيسة الجمعية كلمة أشادت من خلالها بدور الرئيس الراحل ياسر عرفات في بذوغ فجر جمعية الحق في الحياة "هذا الصرح الإنساني الذي أصبح مفخرة لكل فلسطيني واثبت للعالم اجمع أن الفلسطيني يستطيع أن يواجه التحديات ويركب المخاطر والصعوبات".

وعبرت أبو مدين عن سعادتها "بانتهاء العام الدراسي 2007- 2008 في ظل الظروف الداخلية الصعبة والمؤامرات الخارجية والحصار والتجويع والحرمان من ابسط مقومات الحياة".


وقدمت أبو مدين رسالة شكر لكل من المدرسين والعاملين في الجمعية على ما بذلوه من جهود في سبيل إتمام الفصل الدراسي في ظل الحصار والمعاناة المستمرة التي حالت دون وصول الطلاب إلي الجمعية والتي كان أخرها أزمة الوقود.

كما قدمت رسالة شكر أخرى الي الامير الوليد بن طلال لرعايته الحفل ولكل من ساهم ويساهم في جعل هذا الصرح الإنساني ينمو ويتطور.

من جهته تقدم نبيل جنيد مدير البرامج في الجمعية بكلمة هنأ فيها رئيسة الجمعية وأعضاء مجلس الإدارة والعاملين فيها وآباء وأمهات الطلبة بانتهاء العام الدراسي الحالي بما "احتواه من مواقف جميله وتعاون كبير من قبل ذوي الأطفال", متمنيا أن يأتي العام الدراسي الجديد وقد زال الحصار وفتحت المعابر.

كما تطرق جنيد إلي إبراز دور الجمعية من برامج وخدمات وما تقوم به من اتصالات حثيثة في سبيل توفير الإمكانيات اللازمة للأطفال والعاملين فيها.

وقد تخلل الحفل العديد من الفقرات الإنشادية التي تشيد بدور المعلم وأهميه العلم قدمها زهرات وبراعم الجمعية إلى جانب فقرة الفلكلور الشعبي متمثلاً في الدبكة الشعبية.