الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع حبلة تنظم احتفالا بمناسبة اليوم العالمي للهلال الاحمر والصليب الاحمر

نشر بتاريخ: 28/05/2008 ( آخر تحديث: 28/05/2008 الساعة: 18:39 )
قلقيلية -معا- نظمت جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني فرع حبلة، جنوب قلقيلية احتفالا، بمناسبة اليوم العالمي للهلال الاحمر والصليب الاحمر.

وحضر الاحتفال سمح النصر نائب محافظ قلقيلية، وسميح ابو عيشة امين سر جمعية الهلال الاحمر الفلسطيني، وعراب الفقها من العلاقات العامة في جمعية الهلال الحمر الفلسطيني ورئيس بلدية حبلة بلاضافة لرئيس جمعية الهلال فرع قلقيلية والعديد من ممثلي المؤسسات الاهلية والوطنية.

وتخلل الاحتفال العديد من الكلمات التي اشادت بالدور الذي تلعبه جمعية الهلال الاحمر في مجال تقديم الخدمات الانسانية والدور الريادي في هذا المجال وكذلك اعطاء لمحة عن تاريخ وتاسيس الهلال.

وفي بداية الاحتفال رحب السيد حسني ابو حمدة، رئيس فرع حبلة بالضيوف مقدما في كلمته لمحة عن الخدمات التي يقدمها الفرع في حبلة والقرى المجاورة.

وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية التي نالت اعجاب الحضور، وقام بتقديم هذه الفقرات متطوعين من الجمعية ولجنة الامومة وجمعية الامل الخيرية ومدرسة بنات حبله الاساسية.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع الورود على الضيوف وتسليم دروع تقديره لكل من ممثل المحافظ سميح النصر، وامين سر جمعية الهلال الاحمر سميح ابو عيشة، وتم تكريم كل من غسان شهوان منسق العلاقات العامة والمتطوعين، وسهى تفال الاخصائية الاجتماعية فرع حبلة.