الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس بلدية أريحا يستقبل أمين سر حركة فتح في بولندا

نشر بتاريخ: 02/06/2008 ( آخر تحديث: 02/06/2008 الساعة: 14:57 )
اريحا - معا - أكد رئيس بلدية اريحا المحامي حسن صالح على ضرورة العمل التنموي ضمن رؤية متكاملة واستراتيجية واضحة تصب في بناء الدولة الفلسطينية المستقلة مشيرا الى أهمية التفوق والابداع في كافة المجالات حيث يقود ذلك الى حالة من الوعي بتفاصيل القضية الفلسطينية وحكمة التصرف بالقضايا المختلفة.

جاء ذلك خلال اسقباله أمين سر حركة فتح في بولندا صباح اليوم الدكتور خليل نزال يرافقه مدير عام شرطة محافظة اريحا والاغوار العقيد رشيد حمدان وداوود بعلوش.

وبحث رئيس البلدية مع الدكتور نزال سبل التعاون المشترك وإمكانية إقامة علاقة تأخي وتوامة بين مدينة اريحا و المدن البولندية حيث يصب ذلك في عملية التنمية لا سيما أن مدينة اريحا مقبلة على الاحتفال بمرور عشرة الاف سنة على انشاءها وتحتاج الى الكثير من مشاريع التنمية وحاجة المدينة الى المزيد من العلاقات التاخي والتعاون مع مدن العالم لانجاز هذا الاحتفال العالمي.

ورحب رئيس البلدية بفكرة إقامة علاقة صداقة وتعاون مع المدن البولندية وأبدى استعداد البلدية لتقديم كافة التسهيلات لاي استثمارات بولندية في اريحا.

من جانبه أبدى الدكتور خليل نزال كامل استعداده لبذل جهود حقيقية لتكوين علاقات صداقة وتعاون بين اريحا والمدن البولندية من شانها خدمة المدينة ومشروع عشرة الاف سنة حيث أكد على أهمية التواصل الدائم للوصول الى الهدف المنشود.