الخميس: 19/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

"انتركونتننتال" بيت لحم ينظم يوما ترفيهيا لاطفال قرية SOS بيت لحم

نشر بتاريخ: 06/06/2008 ( آخر تحديث: 06/06/2008 الساعة: 14:43 )
بيت لحم - معا - نظم فندق "الانتركونتننتال" في بيت لحم، اليوم الجمعة، يوما ترفيهيا لاطفال قرية الاطفال الـ " SOS " فرع بيت لحم، بهدف التواصل مع المجتمع المحلي ودعم المؤسسات الاهلية التي تعنى بالاطفال المحتاجين من اجل ادخال الفرحة لقلوبهم.

وقال القائم بأعمال مدير عام فندق الانتركوننتنتال في بيت لحم جوني قطان :" ان تنظيم هذا اليوم يندرج في اطار السياسة العامة لشركة الانتركونتننتال العالمية في التفاعل مع المجتمع المحلي المحيط بفروع الشركة في مختلف انحاء العالم".

واوضح قطان ان هدف هذه الفعاليات والانشطة التي يعمل الانتركونتننتال على تنظيمها انطلاقا من فعالية اليوم، هو التأكيد على ان لدى الشركة سياسة دائمة لتقديم يد العون ومساعدة المؤسسات المحلية مثل الـ SOS والتي تهدف لمساعدة الاطفال على تجاوز المحن.

واشار قطان ان فعالية اليوم، اشتملت فتح برك السباحة في الفندق والحدائق التابعة للفندق من الساعة العاشرة صباحا وحتى ساعات العصر لاكثر من ثمانين طفلا وطفلة من اطفال قرية الـ SOS في محافظة بيت لحم، حيث وفرت لهم اجواء هادئة ويوم استجمام تضمن السباحة ودورة رسم، وتقديم ادوات رسم للاطفال وعروض ترفيهية من قبل المهرجين ومن ثم تقديم وجبة غداء قبل ان يغادروا الفندق عند ساعات بعد الظهر.

من جهته، قال مدير شؤون الموظفين في فندق الانتركوتننتال في بيت لحم ناصر مرزوق :" ان هذه النشاطات تهدف الى تعميق التعاون مع مؤسسات المجتمع المحلي في مجالات الثقافة والترفيه والنشاطات الاجتماعية الانسانية"، مشددا على ان هذه الفعاليات تأتي لتوضح ان وجود الفندق ليس للربح المادي فقط، بل للتعاون والعمل من اجل خدمة المجتمع المحلي ومؤسساته الفاعلة والنشيطة.

ودعا مرزوق كافة المؤسسات الاقتصادية في بيت لحم الى تنظيم نشاطات مشابهة لنشاطات الانتركونتننتال للتسهيل على المؤسات الخدماتية، مشيرا انه اذا ما قررت المؤسسات الاقتصادية في بيت لحم دعم مشروع او مشروعين في العام الواحد مثل نشاط اليوم، وتم توزيعها بشكل عادل بطريقة تشمل كافة الجهات فستكتفي المؤسسات الخدماتية للاطفال في بيت لحم وسيسهل ذلك عملها ويعززه دون الاعتماد على مشاريع الدعم الخارجي والتمويل القادم من دول مانحة قد تضع شروطا على المؤسسات المجتمع المحلي خصوصا تلك التي تعنى بالاطفال.

من جهته، شكر الدكتور محمد شلالدة مدير قرى الـ SOS في فلسطين فندق الانتركونتننتال على نشاطه هذا، مشيرا ان فعالية اليوم مهمة جدا لانها تعكس مدى حرص الفندق على المسؤولية الاجتماعية باتجاه الاطفال الذين هم بامس الحاجة لمد يد المساعدة والعون.

واعتبر الشلالدة هذا النشاط تشجيعا للمؤسسات الوطنية الناجحة مثل قرية الاطفال في بيت لحم التي وبشهادة الجميع تعتبر من افضل المؤسسات التي تعنى بالاطفال، مشيرا ان اختيار مؤسسته لتكون ضيفة على فندق الانتركونتننتال اكبر دليل على ثقة المؤسسات بها.