الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الدائرة الإعلامية لاتحاد نقابات العمال تبحث اليات تشكيل الدائرة الاعلامية

نشر بتاريخ: 07/06/2008 ( آخر تحديث: 07/06/2008 الساعة: 12:44 )
بيت لحم - معا - أوضح ضياء اشتية عضو الدائرة الإعلامية المركزية، لفروع الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين بمحافظات طولكرم وقلقيلية وسلفيت، في بيان وصل "معا" نسخة منه آليات تشكيل الدائرة الاعلامية، والتحضير لانجاز العدد الجديد من صوت العامل خلال لقاءه رئيس الدائرة الإعلامية خالد حمارنه في طولكرم.

وبدوره طالب حمارنه بضرورة العمل على انجاز هيكلية الدائرة في كافة المحافظات تحضيراً لإنهاء تشكيل الدائرة المركزية، كما التقى ضياء اشتية أعضاء الدائرة الإعلامية في اتحاد قلقيلية بحضور رئيس الاتحاد محمود عامر، موضحا رئيس الاتحاد انه تم انجاز تشكيل الدائرة الفرعية في قلقيلية وانتخاب رئيس لها, وسلمت الدائرة رسالة قلقيلية الإخبارية لجريدة صوت العامل التي ستصدر في نهاية شهر 6.

وفي محافظة سلفيت، اجتمعت الدائرة الإعلامية الفرعية بحضور أمين سر الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين وحددت خطتها واليات عملها للفترة القادمة واحتياجاتها من اجل تفعيل دورها في الاتحاد.

وأشاد عضو الدائرة المركزية اشتية بدور الدائرة في محافظة سلفيت والمهنية العالية التي تتمتع بها، ونجاحها في بناء موقع الكتروني فاعل للاتحاد في سلفيت.

وذكر اشتية أن هذه اللقاءات تأتي في إطار التحضير لانجاز بناء هيكلية الدائرة المركزية، وفي إطار إصدار صوت العامل الجريدة الناطقة باسم الاتحاد العام لنقابات عمال فلسطين والتي تصدر بتمويل من مركز التضامن الأمريكي .