الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يلتقي وفداً من بلدية جناتة ويبحث معه اوضاع المنطقة

نشر بتاريخ: 08/06/2008 ( آخر تحديث: 08/06/2008 الساعة: 17:03 )
بيت لحم- معا- بحث محافظ محافظة بيت لحم الوزير صلاح التعمري مع وفد من مجلس بلدية جناتة الى الشرق من بيت لحم الاوضاع المعيشية لهم في ظل الاوضاع الحالية التي تعيشها بيت لحم والاراضي الفلسطينية خصوصا فيما يتعلق بشكوى اهالي جناتة حول نقص المياه وعدم وصولها اليهم منذ فترة من الزمن كما اوضحوا.

واوضح التعمري لوفد بلدية جناتة الجهود التي تبذل من اجل العمل على حل مشكلة المياه في محافظة بيت لحم بشكل عام مشيرا الى التشعبات التي تعانيها قضية المياه في المحافظة والمتمثلة في عدم كفاية المياه المحولة من الاسرائيليين وقضايا داخلية تتعلق بعمليات التوزيع وعدم تشغيل ابار وغيرها من قضايا.

وشدد التعمري على سعي كافة الجهات من اجل العمل على حل الاشكاليات الخاصة بالمياه والتي لا تكاد منطقة من المحافظة الا وتعاني منها, واعدا اياهم بالعمل على حل اشكاليتهم وفق ما هو متاح فنيا حيث اجرى المحافظ اتصالا هاتفيا مع مدير عام الحكم المحلي وطالبه بالبحث عن الصيغ الفنية والقانونية لربطهم بالمياه.

وكان وفد بلدية جناتة قد قدم للمحافظ صورة عن الاوضاع التي يعيشونها خصوصا فيما يتعلق بنقص المياه وعدم وصولها اليهم مطالبين بربطهم بخطوط مياه ذات ضغط اقوى قادمة من قرى محيطة بهم حتى تصلهم المياه بشكل مقبول.