الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قراقع ولجنة الخدمات وحركة فتح في مخيم عايدة تشيد بالموقف الوطني لعائلة أبو سرور في نزع فتيل الفتنة

نشر بتاريخ: 08/06/2008 ( آخر تحديث: 08/06/2008 الساعة: 17:05 )
بيت لحم- معا- أشاد النائب قراقع ولجنة الخدمات وحركة فتح في مخيم عايدة بالموقف الأصيل والشهم والوطني لعائلة أبو سرور في محافظة بيت لحم على موقفهم بالتسامح وطي صفحة الماضي على خلفية شجار عائلي مؤسف وقع بين عائلتي أبو سرور ونصر الله في مخيم عايدة أدى إلى إصابة العديد بجروح.

وكانت عائلة أبو سرور قد استقبلت جاهة وطنية مكونة من فعاليات وشخصيات ونواب من محافظة بيت لحم في بيت وجيه العائلة احمد حماد أبو سرور الذي وقف وأعلن تنازله عن كل شيء وتسامحه في سبيل وحدة الشعب الفلسطيني الداخلية ونزع فتيل الفتنة بين أبناء الشعب الواحد، وتفويت الفرصة على من يحاول تفكيك النسيج الاجتماعي بين السكان.

واعتبر محمد عيسى علقم أن هذا التسامح هو تقدير للشهداء وللأسرى والمبعدين والجرحى ولمعاناة ابناء الشعب الفلسطيني وأن وحدة الشعب الفلسطيني هي الأساس في مواجهة الاحتلال وسياساته حتى تحقيق أحلامنا وحقوقنا بالحرية والاستقلال.

النائب قراقع اعتبر ذلك رسالة وطنية ذات قيم فلسطينية أصيلة متمنياً أن تكون عبرة للجميع ورسالة إلى أهلنا في مدينة الخليل لوقف المأساة التي تدور بين عائلتي الرجبي والعجلوني والتي أدت إلى مقتل 4 أفراد، مناشداً جميع أصحاب الضمائر والمسؤولين التدخل لوقف هذه الأحداث المؤلمة التي لا يستفيد منها سوى الأعداء.

وأشاد قراقع أيضاً بالدور الكبير الذي قامت به قوات الأمن الوطني والشرطة والأجهزة الأمنية في تطويق الأحداث والتدخل لصالح إنهائها والمصالحة بين الطرفين.