الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

تعيين الدكتور حاتم ملاك مديراً عاماً لمستشفى زكاة طولكرم خلفاً للدكتور غسان أبو طاقة

نشر بتاريخ: 08/06/2008 ( آخر تحديث: 08/06/2008 الساعة: 18:06 )
طولكرم ـ معاً ـ التقت إدارة مستشفى الزكاة بطولكرم مع كافة الموظفين ظهر اليوم في لقائها الأول منذ تعيين الدكتور حاتم ملاك مديرا عاما في المستشفى وبحضور أعضاء لجنة زكاة طولكرم المركزية .

هذا وقد تخلل اللقاء كلمة ترحيبية بالحضور من قبل فاروق غنايم عضو لجنة زكاة طولكرم المركزية الذي أثنى في كلمته على دور وإنجازات اللجنة السابقة في إقامة مشاريع اعتبرها بالهامة والبناءة وأكد أنها أمانة في أعناق اللجنة التي ستعمل على تعزيز هذه المشاريع وتطويرها .

فيما طمأن غنايم كافة الموظفين على مستقبلهم الوظيفي وحثهم على مواصلة العمل مؤكدا أن الموظف الذي يستحق المكافأ ويكون انتماؤه لهذه المؤسسة سيكافأ ويرقى في الوقت الذي سيحاسب ويعاقب فيه المسيء الذي لن يبقى بينهم كما قال .

من جهة ثانية شكر الدكتور حاتم ملاك المدير العام في المستشفى أعضاء لجنة زكاة طولكرم المركزية على الثقة العالية التي أولوه إياها في كلمته التي تعهد فيها بالحفاظ على هذا الصرح الطبي الذي اعتبره مميزا بخدماته وموظفيه ومؤكدا على ضرورة النهوض بهذا الصرح عبر التزام الجميع بالقوانين وزيادة الاهتمام بالمرضى ورعايتهم ومعاملتهم المعاملة الحسنة في الوقت الذي يتوجب فيه على الجميع المحافظة على سرية العمل وحسن الأداء ومراعاة التسلسل الوظيفي في حل المشاكل ليكون بعدها التقييم وعلى أساسه ستكون المكافأة أو العقوبة التي تمنى أن لا يضطر لها .

وفي ختام كلمته أكد ملاك أنه سيمارس عمله كمدير على الجميع دون تمييز أو اعتبار لانتماء، وأنه لن يسمح لأي تدخلات خارجية أو تيارات سياسية داخل المستشفى .

من جهته أثنى الدكتور غسان أبو طاقة على جهود السابقين الذين كما قال: "لم يألوا جهدا وواصلوا الليل بالنهار وتحملوا المشاق والصعاب وضحوا بالغالي والنفيس حتى كانت هذه المشايع شاهدة على إنجازاتهم" وأكد أن إدار المستشفى بكل أمانة وإخلاص متمنيا على الذين تسلموها المحافظة عليها لأنها أصبحت أمانة في أعناقهم .