السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

خلال تفقده قاعات امتحانات الثانوية العامة : محافظ المنطقة الوسطى يدعو الى تجنيب التعليم أي تجاذبات سياسية

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 11:15 )
غزة - معا - تفقد الوزير الدكتور عبد الله ابو سمهدانة محافظ المنطقة الوسطى خلال جولة قام بها شملت عددا من قاعات امتحانات الثانوية العامة في المحافظة والتي بدات امس, اطلع خلالها على سير عملية الامتحانات والدور الذي تقوم به وزارة التربية والتعليم لانجاح الامتحانات وتوفير الاجواء الملائمة للطلبة لتقديم امتحاناتهم.

ودعا ابو سمهدانة خلال تصريح له تلقت "معا" نسخة منه، الى ان تستمر الروح الإيجابية التي تسود كل عام والتي حتما ستكلل بما يحقق آمال وتطلعات شعبنا في الوحدة والتحرير، وأن تكون هذه الروح دافعاً لطلابنا وطالباتنا نحو التفوق والتسلح بسلاح العلم الذي سيكون أكثر ما نحتاجه في معركتنا الطويلة.

وناشد ابو سمهدانة أولياء الأمور وكل المسؤولين والمعنيين بتهيئة الأجواء الإيجابية وأسباب الهدوء والراحة للطلبة حتى يؤدوا الامتحانات بطمأنينة، واصفاً المسئولية عن ذلك بالمشتركة.

كما دعا ابو سمهدانة الطلبة الى ان يكونوا كما عهدناهم ويتحدوا كافة الظروف القاهرة المحيطة بهم لانجاح المسيرة التعليمية من خلال انجاح الامتحان والوصول كما العادة الى التفوق الذي يخرج من عمق المعاناة كما هو حال كل الفلسطينيين.

ودعا الوزير الى تجنيب التعليم اية تجاذبات سياسية والى توحيد النتائج والشهادات لصالح ابناءنا الطلبة وليكن التوافق في التعليم اولى معالم الوفاق الوطني خدمة لابناءنا الطلاب وحفاظاً على مستقبلهم وعدم خدش صدقية نتائج امتحاناتهم وجدهم وكدهم طوال العام .