الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

العميد جهاد المسميمي يتفقد الحملة الامنية في سلفيت

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 13:24 )
نابلس- معا- أفادت إدارة العلاقات العامة والاعلام في شرطة محافظة سلفيت أن العميد جهاد المسيمى مدير عام التنظيم والإدارة في الشرطة, ونيابة عن مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله, قام صباح اليوم بزيارة لشرطة محافظة سلفيت وتفقد سير الخطة الأمنية في المحافظة واطلع على إنجازات الخطة حتى اليوم.

واطلع مدير شرطة محافظة سلفيت المقدم يوسف شحادة, العميد المسيمى على أهم الصعوبات التي واجهها العمل الشرطي في تنفيذ الخطة وهي الإمكانيات اللوجستية وخاصة المركبات وأطلعه على آلية عمل الخطة وطريقة انتشار رجال الشرطة في جميع مراحل الخطة مثمناً دور مرتب الشرطة والجهود التي بذلوها خلال تنفيذ الخطة الأمنية.

وقال شحادة إن الخطة الأمنية حتى الان قامت الأجهزة الأمنية والشرطة خلالها بإتلاف ما يقارب 400 مركبة وتحرير 150مخالفة متنوعة وتوقيف عدد من الفارين من وجه العدالة وإزالة التعديات على الأرصفة في البلدات التي طالتها الخطة الأمنية.

واطلع المسيمى ومحافظ سلفيت العميد منير العبوشي على ورشة العمل التي انتهى العمل بها اليوم والتي افتتحت تحت رعاية محافظ سلفيت لوضع خطة عمل لتدريب مرتب شرطة محافظة سلفيت سلوكيا ومهنيا حيث توصل الضباط المشاركون في الورشة إلى تحديد برنامج تدريبي ووضع آلية لتنفيذه واشرف على الدورة مدير شرطة سلفيت ونائبة.

وأشاد محافظ سلفيت بالتطور الذاتي لعمل شرطة محافظة سلفيت منوهاً أن الجهد الجماعي وحدة يحقق النجاح.

وقال العميد جهاد المسيمي أن شرطة سلفيت وعملها مميز ويوزع على المحافظات للإقتداء بالعمل المنجز فيها وللاستفادة من ما يتم انجازة على الأرض

وتحدث الرائد حقوقي لؤي شعبان عن ما تم انجازة في الورشة والنتائج التي توصل لها الضباط والتوصيات الضرورية لتطوير مرتب شرطة محافظة سلفيت مهنيا وسلوكياً.