الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

ادارة العلاقات العامة في بلدية غزة تختتم دورة تدريبية بعنوان "فن الاتصال وإدارة الاجتماعات"

نشر بتاريخ: 10/06/2008 ( آخر تحديث: 10/06/2008 الساعة: 15:29 )
غزة - معا - اختتمت ادارة العلاقات العامة في بلدية غزة دورة تدريبية بعنوان" فن الاتصال وإدارة الاجتماعات" والتي نظمتها دائرة المرأة في الإدارة بالتعاون مع مركز التدريب المجتمعي وإدارة الأزمات بواقع (18) ساعة تدريبية ، بمشاركة (13) موظفة من إدارات ومراكز البلدية التابعة لها.

حيث تضمنت الدورة عدة محاور هي: ( الضغوط النفسية- الاسترخاء- آليات التفريغ الانفعالي- الاتصـال وإدارة الاجتماعـات).

وقد تخلل الدورة التدريبية أوراق عمل متعددة ونشاطات ذاتية للمشاركات وأشرف عليها نخبة من الأساتذة المختصين من المركز المُشارك.

وأقيم الاحتفال في قاعة الاجتماعات في بلدية غزة بحضور نائب رئيس بلدية غزة المهندس نزار حجازي، ونائب مدير ادارة العلاقات العامة وائل مراد ، ومدير مركز التدريب المجتمعي الدكتور فضل أبو هين، وجميع المشاركات بالدورة التدريبية.

كما استهل الحفل بكلمة لنائب الرئيس أكد خلالها سعي البلدية المتواصل لتقديم كافة الدعم والامكانات المتاحة التي تساهم في الارتقاء بالمستوى المهني لكافة موظفي وموظفات البلدية ، شاكراً مركز التدريب المجتمعي على الجهد المميز في إتمام الدورة متمنياً أن يكون تنظيم الدورة مقدمة لدورات أخرى مشتركة مع المركز.

من جهته شكر مدير مركز التدريب المجتمعي وإدارة الأزمات البلدية رئيساً ونائباً ومجلساً وعاملين وكل من له علاقة بتنظيم الدورة ، كما قدم شكره للطاقم العامل في مركزه من أساتذة ومرشدين ومرشدات نفسيين شاركوا في تقديم الدورة ، مؤكداً أن بلدية غزة ليست قطاعاً حيوياً فحسب بل تقدم خدماتها في جميع مناحي الحياة.

وأشارت مسئولـة دائرة المرأة في إدارة العلاقات العامة بالبلدية رندة عياد الى أن تنظيم الدورة يأتي ضمن سلسة من النشاطات الهادفة التي تنتهجها الدائرة لتفعيل دور الموظفة بالبلدية وتوعيتها بواجباتها وحقوقها الوظيفية وتزويدها بالمهارة والكفاءة للقيام بوظائفها على أكمل وجه بما يخدم العمل والصالح العام.

وفي ختام الحفل قام كل من نائب الرئيس و مدير المركز بتوزيع الشهادات على المشاركات في الدورة بالاضافة لشهادات شكر وتقدير من البلدية للأساتذة القائمين على الدورة تقديراً لهم على جهودهم لانجاحها.