الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اجتماع لكادر حركة فتح في جنين لتفعيل دورهم الأساسي في المدينة وللتواصل مع جسم الحركة

نشر بتاريخ: 11/06/2008 ( آخر تحديث: 11/06/2008 الساعة: 13:19 )
جنين - معا - عقدت حركة فتح اجتماعا لكادرها في مدينة جنين, في مكتب الحركة في المدينة, حضره ما يقارب 150 كادرا فتحاويا من المدينة, بهدف تفعيل دور الكادر الأساسي في مدينة جنين, ولتواصل الكادر مع جسم الحركة.

وفي كلمة افتتح بها الجلسة, عامر السعدي رئيس مرجعية حركة فتح في مدينة جنين, أكد على أن الكادر في جنين له دور مميز ومهم في جسم الحركة, وبالتحديد في ساحة المدينة.

ودعا كافة كوادر الحركة, إلى التواصل وتفعيل دورهم, من خلال الالتحاق بالعمل التنظيمي, مؤكدا, على أن العمل التنظيمي, ليس حكرا على أي شخص موجود في الحركة.

ووجه السعدي, الشكر للأجهزة الأمنية, وقيادة المنطقة, ومحافظ جنين قدوره موسى, لما لهم دور في تطبيق القانون والنظام, مؤكدا أن جنين أصبحت الآن من أهم المدن الفلسطينية, التزاما بالنظام والقانون.

بينما تحدث مهند أبو علي, وياسر أبو حماد, من كوادر حركة فتح في جنين, بأنه سيتم عقد اجتماعات دورية, بالتواصل مع لجنة المنطقة المنتخبة, ليتسنى لكل كادر, للعمل من اجل خدمة الحركة وأبناء شعبنا.

وتم المناقشة في الاجتماع, تداعيات ودعم موقف الرئيس أبو مازن, من خلال دعوته للحوار, لإعادة اللحمة بين شقي الوطن, مثمنين موقف الحكومة الحريص على حقوق شعبنا.