الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

وزير التربية في الحكومة المقالة وأعضاء المجلس التشريعي في الشمال يتفقدون عدد من لجان امتحان التوجيهي

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 17:40 )
غزة - معا - قام الدكتور محمد عسقول وزير التربية والتعليم العالي في الحكومة المقالة ووكيل الوزارة د. محمد ابو شقير، ووفد من المجلس التشريعي عن محافظة شمال غزة بزيارة تفقدية لعدد من لجان امتحانات الثانوية العامة ' التوجيهي ' بمديرية شمال غزة.

واطمئن الوفد خلال الجولة على سير الامتحانات في يومها الثالث حيث يتقدم الطلبة في هذا اليوم للامتحان في مبحث اللغة الإنجليزية- الورقة الأولى، وشملت الجولة لجنة مدرسة فيصل بن فهد الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة أسامة بن زيد للبنين، ولجنة مدرسة شادية أبو غزالة الثانوية للبنات، ولجنة مدرسة أبو تمام الثانوية للبنين.

وطالب الوفد الطلبة بالعمل والاجتهاد والتفوق برغم الصعاب التي يمر بها كافة أبناء شعبنا وخاصة الطلبة، من جانبه أثنى ا. د. عسقول على أبنائنا الطلبة في كافة المحافظات، وخاصة لجان مناطق التماس التي تعاني من الاجتياحات الإسرائيلية المتكررة لمناطقهم ومدارسهم، كما حثهم على الاجتهاد والمثابرة في ظل ظروفهم الصعبة التي يعانون منها، وان يكون منهم الأوائل والمتفوقين ككل عام.

كما قام الوزير المقال ووكيل الوزارة بزيارة تفقدية لمدرية تربية وتعليم شمال غزة كان في استقبالهم مدير التربية والتعليم ونائبيه الفني والإداري الذين رحبوا بزيارة وفد الوزارة، وتناول الاجتماع بحث العديد من القضايا الفنية والإدارية منها احتياجات المديرية من المعلمين والإمكانيات المادية واليات تطوير العمل التربوي والعملية التعليمية بمديرية تربية وتعليم شمال غزة.