الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

د. المحيسن يترأس اجتماع الاولمبياد الخاص الفلسطيني ومنح الضوء الأخضر لمشاركة فلسطين في دورة الألعاب الاقليمية السادسة

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 20:17 )
بيت لحم - معا ـ عقد مجلس ادارة الاولمبياد الخاص الفلسطيني اجتماعا برئاسة الدكتور جمال المحيسن رئيس المجلس وحضور نزار بصلات، ومعروف شطارة، ومروان وشاحي، ووفاء علي، وعمار الجرمي، ومحمود السقا، وتيسير حجاوي، وسهى نزال ممثلة بالسيدة روضة معروف.
وتناول الاجتماع زيارة المدير الوطني الى ابو ظبي وحضور اجتماع رؤساء الوفود الخاصة بدورة الالعاب الاقليمية السادسة والوفد المشارك في دورة الألعاب الاقليمية السادسة، ودورة كبار المدربين التي ستقام في الاردن، والدورات التدريبية والرياضية والاسر.
واشاد د. المحيسن بالجهود المبذولة على كافة الاصعدة واشار الى اهمية المشاركة الفاعلة والاعداد الجيد للاعبين ومتابعة الاتصالات من اجل توفير التغطية المالية اللازمة من خلال توجيه كتب رسمية الى دولة رئيس الوزراء ومسؤولي القطاع الخاص.
وقدم نزار بصلات موجزا عن زيارته الى ابو ظبي ومشاركته في اجتماع رؤساء الوفود الخاص بدورة الالعاب الاقليمية السادسة، واستلام الدعوة الرسمية والكوتة المحددة للمشاركة، والبرامج المعدة على هامش الاولمبياد وتشمل: الاسر، والبرنامج الصحي، ودورات تدريب اللاعبين، والقيادات الشابة، فضلا عن استضافة الالعاب في نادي ضباط سلاح الجو ونادي الجزيرة، ومراسلة المنظمين حال توفر امكانية مشاركة وفد من المحافظات الجنوبية، ومشاركة مدربين من خارج الكوتة في العاب: الفروسية والبوتشي ورفع الاثقال والبولينغ والسباحة.
وسيتم استضافة اربعة من ضيوف الشرف وسيصار الى تسميتهم وفيما يتعلق بدورة المدربين المقررة في عمان تم الاتفاق على مشاركة مدربين لكل لعبة من العاب: القدم وتنس الطاولة، والسلة والعاب قوى والسباحة بالاضافة الى المدير الوطني والمدير الرياضي ومدير الاعلام في الفترة من 4 - 8/7 المقبل، وسيتم تسمية المدربين في الجلسة التي ستعقد مع المنسقين الرياضيين في البرامج الفرعية يوم الاربعاء الواقع في 11/4 الساعة 12 في مقر الوزارة.
وتمت الموافقة على المشاركة وفق "الكوتة" بوفد مكون من 44 شخصا وسيتم تسميته لاحقا وهو على النحو التالي: رئيس وفد ونائب رئيس الوفد واخصائي علاج طبيعي، وحكم وطبيب و 13 لاعبا من العاب القوى و 12 لاعبا من سباعي القدم وستة لاعبين من الريشة الطائرة وستة لاعبين من تنس الطاولة، وذكر عمار الجرمي ان جمعية الهلال الاحمر ستقوم بتغطية لاعبين ومدربين ماليا.
وتم الاتفاق على اعتماد مركز تاهيل جبل النجمة مكانا للاجتماع القادم.