الإثنين: 07/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

اختتام زيارة البعثة الرياضية الامريكية لنادي التضامن الرياضي

نشر بتاريخ: 12/06/2008 ( آخر تحديث: 12/06/2008 الساعة: 20:43 )
بيت لحم - معا - انهت البعثة الرياضية الامريكية جولتها في مدينة نابلس ونادي التضامن وذلك بعد يوم حافل بالنشاطات المختلفة. حيث استضاف نادي التضامن الرياضي منذ التاسعة صباحا البعثة الرياضية الامريكية والمكونة من 12 شخصا من مدربين ومدربات كرة سلة اضافة الى بطل العالم السابق بالكاراتيه 6 مرات وابنته بطلة امريكا مرتين وقد كان في استقبالهم على حاجز حواره المشرف الرياضي في نادي التضامن والمدرب كريم شاهين.
وفي العاشرة صباحا بدأ اليوم الرياضي على ملعب نادي التضامن الرياضي وبحضور السيد وائل العطعوط وزكريا سمور ممثلين عن مديرية الشباب والرياضة اضافة الى حضور جيد وبمشاركة 68 لاعبا من سن (9 - 15)، حيث قام المدربون بكرة السلة بتمرينات اشتملت على التسخين واطالة العضلات ثم شرح الاداء الحركي لمهارات التنطيط والتصويب والتمرير ومن ثم تطبيقات عملية لهذه المهارات اضافة الى بعض المسابقات في التنطيط والتصويب.
وبعد تناول وجبة الغداء عند الواحدة والنصف قامت البعثة بجولة في اجزاء من البلدة القديمة في نابلس وقد رافقهم في الجولة السيد مجدي الشلة منسق النشاطات الثقافية والمدنية في مدينة نابلس والمشرف الرياضي والمدرب كريم شاهين، وقد تم تسليط الضوء على بعض الاماكن والمواقع التاريخية المهمة في البلدة القيدمة، حيث انبهرت واستمتعت البعثة بهذه الاماكن والمواقع.
وعند الثالثة بعد الظهر قام المدرب الاستعراضي سيث فرانكو بتقديم بعض العروض الشيقة بكرة السلة اظهر خلالها تحكم غير عادي بكرة وكرتين, وبعد ذلك قام بطل العالم السابق بالكراتيه 6 مرات داني باور بتقديم عروض بالكاراتيه مع ابنته كريستا بطلة امريكا مرتين اعجب بها الجمهور.
وفي نهاية العرض تم تبادل الهدايا حيث قام المشرف الرياضي للنادي بتقديم درع نحاسي فاخر لرئيس البعثة السيد مايك وايت كما قام المدرب دينيس داي بتقديم هدية للمدرب كريم شاهين، اضافة الى الكرات للاطفال المشاركين.