الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

غدا السبت : عفرين والوحدات في نهائي بطولة الاستقلال الاردنية بعد الفوز على المكبر واليرموك

نشر بتاريخ: 13/06/2008 ( آخر تحديث: 13/06/2008 الساعة: 11:20 )
بيت لحم - معا - إنتقل فريق عفرين السوري الى المبار اة النهائية في بطولة الاستقلال بالاردن بعد أن فاز على فريق جبل المكبر الفلسطيني بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم أمس على ستاد الامير محمد في اطار مباراتي الدور قبل النهائي الذي شهد طرفه الثاني لقاء فريقي الوحدات واليرموك وانتهى في ساعة متأخرة بفوز فريق الوحدات 3/ صفر و سيقام اللقاء الختامي الساعة السابعة مساء غد السبت على ستاد الامير محمد برعاية محافظ الزرقاء احمد الشياب. .

وقد وصفت صحيفة الدستور الاردنية لقاء المكبر وعفرين امتدت عملية جس النبض بين الفريقين فترة من الوقت ومع مضي الاحداث بدأ الفريقان بالتحرك حيث اخذ عفرين السوري بالسيطرة على منطقة الالعاب بفضل اسامة حداد وخالد الظاهر وادريس درويش وابراهيم الحسن حيث احسنوا الانتشار وتنويع الخيارات حيث كانت الكرات ترسل نحو الثنائي مهند علي وعبدالوهاب بوبكي وارسل الاخير كرة لاهبة سيطر عليها الحارس ثم اتبعها برأسية جميلة مرت بجوار القائم.

في المقابل اعتمد لاعبو جبل المكبر على اغلاق مناطقه الدفاعية ، ومن ثم على الهجمات المرتدة حيث كان سميح يوسف ومعتصم العيساوي واحمد العلان يقومون بها وكاد العلان ان يفتتح النتيجة بعد ان واجه الحارس الا ان الاخير ابعدها للركنية.

وفي الدقائق الاخيرة نشط لاعبو عفرين وهدد حداد المرمى الفلسطيني برأسية تحولت الى ركنية.


الشوط الثاني
وفي بداية الحصة الثانية ضاعف لاعبو عفرين من تواجدهم حول منطقة الجزاء خصوصا بعد ان نشطوا اثر التبديلات التي جرت لتزداد الخطورة من الهجمات المتكررة ، حتى توغل العمري من الركن الايمن ويرسل كرة عرضية اخطأ الصيداوي في ابعادها لتتهادى امام اسامة حداد الذي اعادها بلعبة خلفية جميلة لتعانق الشباك محرزاً هدف المباراة الوحيد والثمين لفريقه في الدقيقة (67).

حاول لاعبو جبل المكبر اللحاق بركب المباراة فزج مدربه برائد القاروط وقعقاق بكيرات وجمال علان فتحسن الأداء بعض الشئ وكاد محمد نائل ان يدرك التعادل عبر محاولتين كان لهما الحارس عماد عيسى بالمرصاد وكادت مرتدات عفرين ان تعزز تقدم الفريق فأطاح أبودقة بالكرة وهو بمواجهة الحارس بالعلالي ليعود الأخير ويتألق في إبعاد كرة مهند علي لركنية ليعلن حكم المباراة عبدالرزاق اللوزي نهاية اللقاء الذي اهل فريق عفرين للمشهد الختامي.