السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

في أول اجتماعاتها:دائرة الأنشطة العامة في اتحاد كرة القدم توافق على المشاركة ببطولة غرب أسيا لخماسيات كرة القدم للسيدات

نشر بتاريخ: 13/06/2008 ( آخر تحديث: 13/06/2008 الساعة: 15:12 )
بيت لحم - معا - عقدت دائرة الأنشطة العامة في اتحاد كرة القدم الفلسطيني اجتماعها الأول بحضور رئيس وأعضاء اللجنة الحاج عزام إسماعيل والحاج محمود خليفة و هلال أبو كشك كما وحضر الاجتماع رئيس دائرة الشؤون الإدارية والمالية محمد أبو حلتم وقد ناقش الحضور العديد من الأمور المدرجة على جدول أعمال الجلسة التالي:-
أولاً: بطولة غرب أسيا لخماسيات كرة القدم للسيدات.
ثانياً: تقارير مباريات الدرع.
ثالثاً: الكتب الواردة.
رابعاً: شؤون اللاعبين.

أولاً: بطولة غرب آسيا لخماسيات كرة القدم للسيدات:-
ناقشت اللجنة الكتاب الموجه من إتحاد غرب أسيا بخصوص المشاركة بطولة غرب آسيا لكرة القدم الخماسية للسيدات والتي ستقام بالعاصمة الأردنية عمان خلال الفترة من 28/7ولغاية4/8/2008 وتقرر الموافقة على المشاركة في هذه البطولة وبناء عليه فقد تقرر تنظيم بطولة كروية لخماسيات كرة القدم النسوية لأندية ومراكز المحافظات الشمالية وذلك يوم 30/6 في صالة سرية رام الله الأولى وتعيين لجنة مكونة من رائد الهريمي، عبد الناصر بركات، محمد حمودة و مازن الخطيب لاختيار المنتخب من الفرق المشاركة.
ثانياً: مباريات بطولة الدرع 2008
. مباراة العربي بيت صفافا × أهلي قلقيلية: بناءً على تقارير حكام ومراقب مباراة العربي بيت صفافا مع أهلي قلقيلية فقد قررت اللجنة ما يلي:
1. توقيف اللاعب أسامة جابر حسن فرج(العربي بيت صفافا) عن اللعب مدة سنة كاملة اعتباراً من تاريخ 6/6/2008 ولغاية 5/6/2009 مع غرامة مالية مقدارها (100) مئة دينار أردني.
2. توقيف اللاعب محمد خالد عليان (العربي بيت صفافا) عن اللعب لمدة شهرين اعتبارا من 6/6 ولغاية 5/8/2008 مع غرامة مالية مقدارها (50) خمسون دينار أردني.
ثالثاً: الكتب الواردة:
1. بخصوص كتاب بلدية الخضر بشأن تنظيم بطولة كرة قدم لأندية الدرجة الأولى (القدس، الخليل، بيت لحم) فقد تقرر تأجيل البحث بالكتاب بسبب عدم وضع خطط الاتحاد للفترة القادمة.
2. كتاب نادي شباب بيت أمر بخصوص سفره لإقامة معسكر تدريبي ومباريات في الأردن في الفترة من 15/7 ولغاية 1/8/2008 فقد تقرر الموافقة على ذلك شريطة أن لا يتعارض مع نشاطات الإتحاد القادمة.
3. كتاب السيد علاء حالوب بشأن السفر للنرويج ومستلزمات الفريق المشارك فقد تقرر تحويل الكتاب للشؤون الإدارية والمالية.
4. أخذت الدائرة علماً بكتاب نادي شباب رفح بخصوص قدامى اللاعبين وقررت تحويله لنائب رئيس الاتحاد السيد إبراهيم أبو سليم.
5. كتاب رابطة أندية القدس فقد تقرر الموافقة على إقامة البطولة على أن لا تتعارض مبارياتها مع مباريات الإتحاد الرسمية وتم تكليف السيد خالد الصياد لتمثيل الإتحاد بالبطولة.
6. كتاب نادي بيت سيرا بخصوص تصنيفه ضمن أندية الدرجة الثانية، لقد كان تصنيف نادي بيت سيرا بتاريخ 28/7/1996 في الدرجة الثانية على مستوى أندية محافظة رام الله والبيرة وليس على مستوى الوطن، وقد تم تصنيف النادي لاحقاً ضمن فرق المناطق بناءً على قرار الاتحاد آنذاك.
7. كتاب نادي خاراس بشأن الدعوة من النمسا: يرجى من الأخوة في النادي إرسال صورة عن الكتاب الوارد من إتحاد كرة القدم النمساوي.
رابعاً: شؤون اللاعبين:
1. قبول استقالة اللاعب خالد ألقدومي من صفوف مؤسسة شباب البيرة وذلك اعتبارا من تاريخ 25/5/2008.
2. كتاب اللاعب منتصر محمود خليل من نادي شباب الرام بخصوص الحصول على كتاب استقالة من ناديه عليه مراجعة النادي فهو صاحب القرار بذلك.
3. كتاب نادي صور باهر بخصوص تسجيل اللاعب محمد جمال بكيرات: يحق للاعب التسجيل مع نادي صور باهر اعتبارا من 13/7/2008 ويحق له اللعب الرسمي مع نادي صور باهر ابتدأ من تاريخ 12/10/2008.
الجلسة القادمة ستعقد يوم الاثنين الموفق 16/6/2008