الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جماهير غفيرة تشيع الشهيد خالد زهد احد عناصر المقاومة الوطنية إلى مثواه الأخير بغزة

نشر بتاريخ: 13/06/2008 ( آخر تحديث: 13/06/2008 الساعة: 17:02 )
غزة-معا- شيعت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين، وجماهير غفيرة من أبناء محافظة شمال غزة، الشهيد خالد زهد احد عناصر كتائب المقاومة الوطنية والذي استشهد خلال هجوم مشترك شنته كتائب المقاومة الوطنية الجناح العسكري للجبهة الديمقراطية ، وكتائب شهداء الأقصى الجناح العسكري لحركة فتح ، على موقع للجيش الاسرائيلي قرب الجدار الفاصل بين قطاع غزه وإسرائيل.

وألقى د. سمير أبو مدللة عضو اللجنة المركزية للجبهة الديمقراطية كلمة أشاد فيها بمناقب الشهيد زهد، مجددا العهد على السير قدما على الدرب حتى تحقيق الأهداف التي سقط من اجلها الشهداء.

وأدان المجازر الإسرائيلية المتكررة ضد أبناء شعبنا، والتهديدات المتواصلة باجتياح قطاع غزة، مؤكدا أنها لن تخيف شعبنا ولن تثنيه عن مواصلة نضاله العادل من اجل الحرية والاستقلال والدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

ورحب بمبادرة الرئيس محمود عباس للحوار الوطني، مشددا على ضرورة توفير كافة الأجواء اللازمة لإنجاحها، والسير بخطى حثيثة نحو الحوار الوطني الشامل لاستعادة الوحدة الوطنية وإنهاء حالة الانقسام في الساحة الفلسطينية.

وشدد أبو مدللة على ضرورة إغلاق ملف الاعتقال السياسي في غزة والضفة، والإفراج عن كافة المعتقلين السياسيين من كلا الجانبين، ولجم كافه التجاوزات الهادفة إلى عرقلة وإفساد أجواء الحوار.