السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

أثنى على نتائج انتخابات اتحاد الكراتيه في عموم الوطن محمد البكري: انتخابات اللجنة الاولمبية بعد بكين

نشر بتاريخ: 14/06/2008 ( آخر تحديث: 14/06/2008 الساعة: 13:25 )
بيت لحم - معا - قال محمد البكري رئيس الاتحاد الفلسطيني للكراتيه ان انتخابات اتحاد الكراتيه سارت وفق القانون والنظام ونجحت وجرت بشكل نزيه وديمقراطي وأفرزت هيئة ادارية جديدة للاتحاد.
وأضاف البكري ان انتخابات اتحاد الكراتيه جرت وفق آلية جديدة حيث تم انتخاب الرئيس مباشرة من الهيئة العامة وانتخاب الاعضاء الثمانية الباقين في ورقة واحدة.

ويجري الاقتراع من الهيئة العامة في غزة والضفة مباشرة بحيث ينتخب عضو الهيئة العامة بغزة عضو الاتحاد بالضفةوالعكس.
وقال البكري انه يوجد حوالي مئة صالة ومركزا وناديا على مستوى الوطن انتخبوا 35 عضواً للمؤتمر العام للاتحاد
ومن ثم تم اختيار تسعة أعضاء من ضمنهم الرئيس للهيئة الادارية الجديدة.
وأضاف ان انتخابات الاتحاد قسمت حسب المناطق وهي شمال ووسط وجنوب الضفة وشمال وجنوب غزة.
وعن اجراء الانتخابات قبل اولمبياد بكين قال البكري انه كان من المفروض ان تجري الانتخابات في الثاني من كانون الثاني من هذا العام، لكننا قمنا بتأجيل العملية الانتخابية ستة أشهر لأنه يجوز ان تجري هذه الانتخابات قبل الاولمبياد بمثل هذه الفترة أو بعدها أيضاً.
وعن عدم انتخاب أي عضو من القدس في الهيئة الادارية الجديدة قال البكري ان جميع الهيئة الادارية تمثل القدس وأن أي عضو سيمثل القدس، لأننا لا نفرق في الاتحاد بين عضو الخليل أو عضو جنين أو القدس، فالكل يعمل للمصلحة العليا بعيداً عن المناطقية أو الجغرافية.
وعن موعد انتخابات اللجنة الاولمبية الفلسطينية قال البكري انها ستجرى بعد اولمبياد بكين وفي أحسن الأحوال بين شهري أيلول وتشرين الأول المقبلين.
وعن الفائزين في انتخابات اتحاد الكراتيه قال البكري ان الفائزين هم: محمد البكري رئيساً وعضوية كل من طارق أيوب وخالد عودة من شمال الضفة وحسن عامر من وسط الضفة، وعبد المطلب الشريف من جنوب الضفة وشعبان لبد وعماد حسن وأسعد أبو شوقة وجمال خيري من غزة.
أشرف على العملية الانتخابية: اللجنة الاولمبية ووزارة الشباب والرياضة.