الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إذاعة "صوت الأقصى" تستقبل وفداً من هيئة العلاقات الخارجية في المجلس التشريعي

نشر بتاريخ: 14/06/2008 ( آخر تحديث: 14/06/2008 الساعة: 16:33 )
غزة - معا - استقبلت إذاعة "صوت الأقصى" وفداً من هيئة العلاقات الخارجية بكتلة التغيير والإصلاح في المجلس التشريعي الفلسطيني.

وضم الوفد الزائر كل من مدير الهيئة المهندس محمد رضوان, مصور الهيئة فتحي مبارك بالإضافة إلى الصحفي رمضان شابط المنسق الإعلامي للهيئة.

وكان في استقبال الوفد الزائر مدير الإذاعة إبراهيم ظاهر ومسؤول العلاقات العامة أحمد الزيتونية.

وأوضح الصحفي رضوان أن الهيئة استُحدثت في المجلس التشريعي بهدف التواصل مع العالم الخارجي من البرلمانات والأحزاب السياسية والجاليات الفلسطينية والعربية المختلفة.

وأكد رضوان إن العدد من البرلمان العربية أبدت تجاوبها مع المجلس التشريعي للدفاع عن القضية الفلسطينية في ظل الحصار المفروض عليه، مثمنا دور الإذاعة الإعلامي في كسر الحصار وإيصال الرسالة الإعلامية الصادقة، ودورها في خدمة المجلس التشريعي من خلال تغطيتها للعديد من الفعاليات والمناسبات المختلفة للمجلس التشريعي وخاصة إبراز قضية النواب الاسرى في السجون الاسرائيلية.

واوضح ظاهر أهمية هذه اللجنة في التواصل مع العالم الخارجي مع عدم قدرة النواب للسفر إلى الخارج في ظل الحصار, مطالبا إياهم ببذل جهدهم لان هذه اللجنة تحتاج إلى عمل كبير.

وقدم الوفد الزائر اسطوانة فيلم "غزة من قلب الموت" والذي قامت الهيئة بإصداره والذي يتحدث عن الحصار وأثره في معانة الشعب الفلسطيني.

وقام الوفد الزائر بعمل جولة للتعرف على آلية سير العمل داخل أقسام الإذاعة .