الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة شباب البيرة واتحاد بيت لقيا لنهائي مواليد 1994 لمحافظة رام الله والبيرة

نشر بتاريخ: 14/06/2008 ( آخر تحديث: 14/06/2008 الساعة: 17:56 )
بيت لحم - معا - جرت يوم أمس الأول بطولة الأشبال لمواليد 1994 وما فوق والتي ينظمها الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بدعم من الوكالة السويسرية للتنمية والتعاون بمشاركة عشرة أندية من محافظة رام الله والبيرة. وقد جرت مباريات البطولة على ملعبي ماجد أسعد والضاحية وكانت نتائج المباريات على النحو التالي:

المجموعة الأولى:

ضمت فريقي ثقافي البيرة واتحاد بني زيد بعد أن تغيب فريق نادي بيت سيرا. وجرت مباراة واحدة في هذه المجموعة انتهت بتعادل ثقافي البيرة واتحاد بني زيد 1/1. سجل للثقافي عزت طهبوب ولبني زيد معتصم عبد. واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية حيث فاز باللقاء اتحاد بني زيد.

المجوعة الثانية:

فوز عبوين على الوحدة 2/1، سجل لعبوين منير سليم وسجل للوحدة محمد أبو دية. وفازت سلواد على الوحدة 1/صفرن سجل لسلواد أحمد عيسى. وتعادلت سلواد مع عبوين 1/1 وحسمت النتيجة بركلات الجزاء لصالح سلواد الذي تصدر المجموعة. المجموعة الثالثة: فوز مؤسسة البيرة على سنجل 1/ صفر، سجل للبيرة أمجد عدنان.فازت بيت لقيا على مؤسسة البيرة 1/ صفر، سجل لبيت لقيا وسام يوسف. وقازت بيت لقيا على سنجل 1/ صفر سجل لبيت لقيا وسام يوسف.

المجموعة الرابعة:

تعادل الأمعري مع كوبر 1/1، سجل للأمعري يوسف القطري وسجل لكوير بلال معروف، واحتكم الفريقان لركلات الجزاء الترجيحية وانتهت لصالح الأمعري.

الدور الثاني

وجاءت نتائج مباريات المرحلة الثانية على النحو التالي:
تعادل عبوين مع الأمعري 1/1، سجل لعبوين شاكر طارق وسجل للأمعري إيهاب زهدي، وفاز الأمعري بركلات الجزاء الترجيحية,
فوز سلواد على كوبر 1/صفر، سجل لسلواد أحمد عيسى. فوز مؤسسة البيرة على اتحاد بني زيد 2/ صفر، سجل هدفي البيرة أمجد عدنان.
فوز بيت لقيا على ثقافي البيرة 2/1، سجل لبيت لقيا أنس مصطفى ووسام يوسف بينما سجل للثقافي حمزة طهبوب.
فوز بيت لقيا على الأمعري 1/صفرن سجل لبيت لقيا وسام يوسف.
فوز البيرة على سلواد 3/صفر، سجل أهداف البيرة محمد باسم هدفين ومؤمن بالله لقمان هدف.
وبهذه النتائج يكون فريقي مؤسسة شباب البيرة ونادي اتحاد بيت لقيا قد وصلا للمباراة النهائية التي ستجرى بينهما يوم الأثنين القادم على ملعب ماجد أسعد الساعة الرابعة بعد الظهر.