الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

شرطة محافظة طوباس في تقريرها الأسبوعي تنجز 25 قضية وتحرر 8 مخالفات مرورية

نشر بتاريخ: 14/06/2008 ( آخر تحديث: 14/06/2008 الساعة: 19:16 )
طوباس-معا- أفاد المكتب الاعلامي للشرطة ان شرطة محافظة طوباس أنجزت 25 قضية وقامت بتحرير 8 مخالفات مرورية وأنجزت 12 مذكرة للمحاكم وخمسة مذكرات حبس لعدم دفع الدين .

وكانت إنجازات إدارات المديرية على النحو التالي:-
أ
نجز مفتش التحقيق خلال هذا الاسبوع 25 قضية وشكوى وهي 11 قضية ايذاء و7 قضايا تهديد وقضية قتل العمد بالاشتراك وقضية سرقة وقضية اتلاف مال الغير وقضية حرق وقضية معاكسة هاتفية وقضية تدوال اغذية غير صحية وتم احالة جميع القضايا مع الاطراف على النيابة العامة لاجراء المقتضى القانوني.

واما قسم التنفيذ قام بانجاز12 مذكرة إحضار للمحاكم، 13 مذكرة حضور,و5 أوامر حبس لعدم دفع الدين، و2 أمر حبس لعدم دفع الغرامة،و3 أوامر قبض نيابة وتم تنفيذ 40 تبليغ لإدارات وأفرع مديرية شرطة المحافظة .

اما فرع المباحث العامة انجز العديد من القضايا منها قضية تهديد ومعاكسة هاتفية في بلدة طمون.

أما فرع المرور فقد تلقى حادث سير واحد مع اصابة طفيفة وقام بتحرير 8 مخالفات مرورية.

أما فرع السياحة والآثار قام باستدعاء عدد من منقبي الاثار والتحقيق معهم وقام بعمل جولات تفقدية على المواقع الاثرية في المحافظة والامكان التي يتردد عليها سماسرة الاثار .

أما فرع مكافحة المخدرات قام باستدعاء عدد من المشبوهين بتعاطيهم المخدرات والتحقيق معهم ومتابعة الأماكن المشبوهة التي يتردد عليها المشبوهين.

أما قسم العمليات فقد تلقى 44 إشارة هاتفية ولاسلكية تنوعت ما بين حوادث سير وشجار في مكان عام وسرقات وتم إصدار 31 أمر حركة لمركبات الشرطة للقيام في مهمات وكما تقلى عدد من بلاغات عن فقدان آليات واخرى بلاغات فقدان عن أشخاص من العمليات المركزية للشرطة .