الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رباعية بيراوية نظيفة في شباك مركز عسكر

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 13:27 )
بيت لحم - معا - حقق فريق مؤسسة شباب البيرة يوم أمس على ملعب ماجد أسعد فوزاً كرويا كبيراً على شقيقه مركز شباب عسكر وذلك برباعية نظيفة بعد مباراة متوسطة المستوى تألق فريق البيرة في شوطها الثاني حيث أحرز في هذا الشوط ثلاثة أهداف ملعوبة صنعها أيمن أبو حلوة ونفذها القناص حسام البرغوثي الذي عاد مجددا للملاعب بعد شفائه من الإصابة.
لوحظ منذ بداية المباراة أن مدرب مؤسسة شباب البيرة عبد الناصر بركات يتبع أسلوب جديد في إدارة الفريق بعد هزيمته في دورة الربيع أمام هلال أريحا.، حيث دفع بالعديد من العناصر الناشئة التي تبشر بمستقبل واعد بعيدا عن حسابات الفوز والخسارة يساندهم بعض اللاعبين المخضرمين أمثال محمد عبد الجواد ورامي الرابي ووليد فارس. أما فريق عسكر فرغم هزيمته القاسية فقد كان في الشوط الأول متماسكا وهدد مرمى البيرة أكثر من مرة وبرز مهاجمه الخطر أسعد حلاوة بفورمة جيدة غير أنه أفتقر للمساندة. انتهى الشوط ألاول بتقدم البيرة 1/ صفر حيث سجل هدف البيرة غسان فواقه من كرة عرضية لعبها أيمن أبو حلاوة.
شوط المباراة الثاني جاء في مجمله بيراويا، وتحمل دفاع عسكر بقيادة عادل الفران وخالد سويدان وأحمد خضر العبء الأكبر وجاءت هجمات عسكر في هذا الشوط بشكل عام فردية ولم يكن التفاهم بين خطي الوسط والهجوم كما يجب بالرغم من المجهود الذي بذله كل من هاني حسكور وأحمد أبو كشك. في هذا الشوط سجل اللاعب حسام البرغوثي بتوقيعه ثلاثة أهداف ملعوبة رسمها أيمن بحلوة وكانت جميلة وكاد رامي الرابي أن يحرز هدفا خامسا لولا أن قائم المرمى تصدى لكرته الزاحفة. وقد لوحظ أن الفريقين دفعا بالعديد من العناصر الناشئة خاصة فريق البيرة الذي شارك في هذه المباراة عدد كبير من ناشئيه الذين ينتظرهم مستقبل مشرق.

حكم المباراة طارق النقيب وساعده قاسم سواركة وفاروق عاصي.