الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

مؤسسة حمد بن راشد ال مكتوم تحول 75 الف دولار لاستكمال التشطيبات في مشروع مستوصف الشيخ محمد ببلاطة

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 14:51 )
نابلس-سلفيت-معا- حولت مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم للأعمال الخيرية والانسانية في دولة الامارات العربية المتحدة مشكورة مبلغ 75 الف دولار امريكي لتكملة أعمال التشطيبات في مشروع مستوصف الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم الطبي في بلاطة البلد بمحافظة نابلس.

وقال نبيل دويكات منسق الاعمال في المشروع :" انه سيتم من خلال هذه الدفعة والتي تعتبر الاخيرة في الاتفاقية الموقعه مع المؤسسة الممولة , سداد الديون المترتبة على المشروع للمقاولين وتكملة بناء الأسـوار الخارجية وعمل شبك الحماية والبوابات الحديدية اضافة الى تركيب واجهة الزجاج الأمامية للمبنى وتكملة اعمال نوافذ الالمنيوم وبعض اعمال التشطيبات الداخلية في المبنى" .

واضاف دويكات انه سيتم تنفيذ هذه الأعمال في مدة اقصاها 30 يوما حسب ما تم الاتفاق عليه مع المؤسسة المانحة لهذا المشروع.

هذا وقد اشاد عدنان حماد رئيس اللجنة المشرفة على المشروع ونائبه الحاج نافذ الاسمر بجهود مؤسسة محمد بن راشد الخيرية والاخوة القائمين عليها خاصين بالذكر نائب رئيس مجلس امنائها المستشار ابراهيم بو ملحة ومدير الاعمال صالح زاهر صالح لدعمهم المتواصل ووقفتهم الاخوية مع الشعب الفلسطيني وخاصة في هذه الظروف الصعبة التي يمر بها الشعب الفلسطيني .

وقد ناشد حماد مؤسسة محمد بن راشد ال مكتوم مواصلة دعمها لهذا المستوصف والذي يعد الاول من نوعه في المنطقة الشرقية من المدينة حتى تتمكن اللجنة المشرفة من إكمال تشطيبة خاصة وان ارتفاع الاسعار وهبوط سعر الدولار كان حائلا دون إتمام كافة اعمال التشطيبات .

وقد أشاد الدكتور محمد حنون نائب رئيس جامعة النجاح الوطنية بصفته رئيسا للجنة زكاة نابلس المركزية بالجهود التي تبذلها دولة الإمارات العربية المتحدة رئيسا وحكومة وشعبا في دعم صمود الشعب الفلسطيني والتخفيف من معاناته ، كما أشاد بدور المؤسسات الخيرية خاصا بالذكر مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لما تقدمه من عون ومساعدة خصوصا لسكان المنطقة الشرقية من المدينة من خلال هذا المركز الطبي الذي سيعتبر رافدا مهما في تقديم الخدمات الطبية لسكان هذه المنطقة التي تعاني من أمس الحاجه لمثل هذه الخدمات .

هذا وقد اعرب المواطنون القاطنون في المنطقة عن سعادتهم باستئناف الاعمال في هذا المشروع نظرا لحاجتهم الماسة لخدماته الطبية متوجهين بالشكر الجزيل الى راعي هذه المؤسسة الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم نائب رئيس دولة الامارات - نائب رئيس - حاكم دبي والى كل الخيرين في دولة الامارات وخاصة خيرية محمد بن راشد على دعمهم ومساندتهم القضايا الانسانية لاخوانهم في فلسطين .

ومن الجدير بالذكر ان هذا المستوصف والمؤلف من اربعة ادوار بمساحة اجمالية 2200 متر مربع والذي يمر حاليا في مرحلة التشطيبات قد قامت بتمويله خيرية محمد بن راشد بتكلفة 750 الف دولار امريكي اضافة الى تعهدها بتأثيثه وتجهيزه بالمعدات والاجهزة الطبية حال الانتهاء من تشطيبه .