السبت: 21/09/2024 بتوقيت القدس الشريف

إقليم فتح في قلقيلية يستضيف كوادر الحركة واعضاء لجان الاقاليم في الشمال

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 18:20 )
قلقيلية -معا- استضافت حركة فتح إقليم قلقيلية، اليوم في اجتماع موسع كوادر وأعضاء لجان الأقاليم في محافظات نابلس ، وطولكرم ، وجنين ، وسلفيت تم خلاله مناقشة العديد من القضايا، وتقديم الأفكار والمقترحات الايجابية الهادفة لبناء حركة فتح وما يمكن تقديمه من أفكار تساعد في عقد المؤتمر العام السادس والحاجة الماسة لانعقاده للحفاظ على وحدة الحركة.

ورحب محمود ولويل، أمين سر إقليم قلقيلية بالحضور، مؤكدا على ضرورة الاستمرار في التواصل وعقد الاجتماعات في أقاليم مختلفة لتجسيد وحدة الحركة وتواصل كوادرها، مؤكدا على ضرورة أن يتمخض عن مثل هذه الاجتماعات أفكار عملية تسهم بفاعلية في بناء أسس حركة فتح .

كما أكد العميد ربيح خندقجي محافظ فلفيلية على أهمية استنهاض حركة فتح، كما كانت على جميع الأصعدة، مشيرا الى ضرورة التكاتف والالتفاف حول الحركة في ظل الظروف السياسية الراهنة .

ثم قدم المجتمعون مداخلاتهم التي ركزت في معظمها على الوضع الذي تعيشه حركة فتح وعلى أهمية التضامن والعمل على الالتفاف حولها.

وأكد المتحدثون على ضرورة ان يكون لأعضاء لجان الأقاليم المنتخبة دور كبير في إحداث التغيير.

وفي إطار الحديث عن المؤتمر العام السادس أكد الجميع على ضرورة مشاركة أعضاء لجان الأقاليم المنتخبة في صياغة معايير وشروط أعضاء المؤتمر وصياغة بنود النظام الداخلي له .

ودعا الجميع كوادر وأعضاء الأقاليم عدم إضاعة فرصة انعقاد المؤتمر كونه فرصة قوية للتغيير الذي افتقرت إليه الحركة منذ انعقاد المؤتمر الأخير عام 1989.