الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

رئيس ديوان الموظفين في الحكومة المقالة يتفقد لجان المقابلات للوظائف الحكومية

نشر بتاريخ: 15/06/2008 ( آخر تحديث: 15/06/2008 الساعة: 22:32 )
غزة -معا- تفقد د. محمد المدهون، رئيس ديوان الموظفين العام في الحكومة المقالة في غزة اليوم الأحد، لجان المقابلات للوظائف الحكومية التي يشرف عليها ديوان الموظفين- علماً بأن مرحلة المقابلات تبدأ من يوم 15/6/2008 وتستمر حتى 24/6/2008 لجميع التخصصات والوظائف التي أعلن عنها مسبقاً.

وأعرب د. المدهون عن سعادته لمستوى الترتيب والتنسيق والعمل الإداري والإشرافي وكذلك الأداء المهني في لجان المقابلات التي تعمل بكل ارتياح وبعيداً عن أي ضغوط أو توجهات سياسية.

وأشار د. المدهون الى ان هذا يأتي ضمن الجهود التي يبذلها ديوان الموظفين المقال لرفد المؤسسات والوزارات الحكومية بالكادر المدني بعد حالة الاستنكاف غير المعهودة التي شهدتها مؤسسات السلطة. كما ويأتي ضمن سياسة الحكومة في ترسيخ الشفافية وتعزيز مبدأ إتاحة الفرصة للجميع من ذوو الشهادات والخبرة والكفاءة ليشاركوا في بناء وطنهم وخدمة أبناء شعبهم،

وأكد د. المدهون بأن لجان المقابلات تم اختيارهم من ذي الكفاءة وأصحاب الاختصاص، حيث تم تشكيل هذه اللجان من ديوان الموظفين والوزارات المقالة والمؤسسات النقابات المختصة، وذلك ليتم اختيار أفضل الكفاءات وأصحاب الخبرة في جميع التخصصات والوظائف.

وقدم د. رئيس الديوان المقال شكره لجميع اللجان المشرفة على سير عملية المقابلات، وكذلك لجميع الأخوة المتقدمين على التزامهم.