الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

لجنة السكرتاريا لـ "شبيبة فدا" تناقش وضعها التنظيمي في اجتماع بالقطاع

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 11:01 )
غزة- معا- عقدت لجنة السكرتاريا لاتحاد شباب الاستقلال "شبيبة فدا" بقطاع غزة اجتماعا برئاسة موسى أبو زايد رئيس اللجنة التحضيرية لشبيبة فدا بقطاع غزة وبحضور أعضائها محمد أبو رضوان نائب رئيس اللجنة التحضيرية للشباب بالقطاع وسامي أبو مصطفى مقرر اللجنة ومحمد حسان أمين الصندوق وثائر الخطيب الناطق الإعلامي للجنة التحضيرية بالإضافة إلى رؤساء اللجان التحضيرية للشباب بمحافظات قطاع غزة.

وتضمن الاجتماع متابعة ما أنجز من مهام اللجنة واختصاصاتها، كما تمت مناقشة وضع خطة عمل للجنة لتعزيز وتنمية قدرات الشباب من خلال عمل عدة أنشطة وفعاليات، ومتابعة طلبة الكليات والجامعات، والمعاهد والمراكز الشبابية المنتمين للحزب.

وناقش المجتمعون الآلية والاستعدادات الجارية لعقد المؤتمر الثالث لـ فدا، وكذلك واقع المنظمة الشبابية للحزب وأهمية استنهاضها لتعزيز دور الحزب، كما ناقشوا أيضا الوضع الداخلي للحزب والوضع السياسي.

من جهته ثمن ثائر الخطيب الناطق الإعلامي للجنة التحضيرية لاتحاد شباب الاستقلال بقطاع غزة دعوة الرئيس محمود عباس للحوار وإنهاء حالة الانقسام الفلسطيني.

ودعا الخطيب قيادة حركة حماس إلى "تحمل مسؤولياتهم الوطنية والإعلان عن تجاوبهم مع دعوة الرئيس", كما دعا كافة أبناء الشعب الفلسطيني إلى تعزيز روح الوحدة الوطنية ودعم خطاب الرئيس "لما حمل من شعور كل أبناء شعبنا تجاه الوحدة الفلسطينية".