الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

جامعة بيرزيت تواصل التحضيرات لتخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة الجامعة

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 16:04 )
رام الله- معا- أكد رئيس لجنة حفل التخرج في جامعة بيرزيت الأستاذ غازي محسن أن التحضيرات النهائية تجري على قدم وساق لتخريج الفوج الثالث والثلاثين من طلبة الجامعة.

ومن المقرر أن تستمر مراسم وفعاليات حفل التخريج لهذا العام على مدار 3 أيام، حيث سيتم تخريج طلبة كليتي الآداب والحقوق والإدارة العامة مساء يوم الجمعة 27 حزيران، فيما سيتم يوم السبت 28 حزيران تخريج طلبة كليات تكنولوجيا المعلومات والعلوم والدراسات العليا، أما الأحد 29 حزيران فسيتم تخريج طلبة كليتي الهندسة والتجارة والاقتصاد.

وأشار الأستاذ محسن أن الجامعة بدأت منذ عدة أشهر استعداداتها لهذا الحدث، حيث يتناغم ذلك مع أهداف الجامعة الرامية إلى رعاية طلبتها منذ تقديمهم طلبات الالتحاق للجامعة وحتى حصولهم على الشهادة الجامعية إلى جانب الاهتمام بتوطيد العلاقة والتواصل معهم بعد التخرج من خلال وحدة الخريجين.

وأوضح الأستاذ محسن أن لجنة التخريج تهتم بتوفير ما يلزم من احتياجات فنية ولوجستية ومادية لإنجاح الاحتفال السنوي لخريجيها، داعياً جميع الطلبة الخريجين إلى الالتزام بالتعليمات الموضوعة على بوابة الجامعة الإلكترونية.

يذكر أن عدد الطلبة الذين سيتم تخريجهم هذا العام يبلغ 1530 خريجاً وخريجة من مختلف التخصصات من طلبة البكالوريوس وطلبة الدراسات العليا.