الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الرجوب يكلف يوسف لافي للبدء في تنفيذ الخطوات المطلوبة لتجميع المنتخب الوطني، وابو سرور لاعداد آليات تشكيل لجان الحكام

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 17:28 )
بيت لحم - معا - صرح الناطق الرسمي باسم اتحاد كرة القدم بما يلي:على ضوء نتائج ورشة العمل في مركز الشهيد صلاح خلف بالفارعة بتاريخ 14/6/2008 لأندية شمال المحافظات الشمالية، وبوحي النقاشات والتوصيات التي واكبت اعمال الورشة، اتخذ رئيس اتحاد الكرة القرارات التالية
أولا: إجراء كل الترتيبات الضرورية للمشاركة في بطولة غرب أسيا التي ستجري في الأسبوع الثاني من شهر أب القادم.
ثانياً تكليف عضو الاتحاد يوسف لافي مباشرة التنفيذ الخطوات المطلوبة بما في ذلك
- تشكيل لجنة برئاسة نائب الرئيس في المحافظات الجنوبية لفرز اللاعبين المرشحين للمشاركة في المنتخب الوطني والبدء بدورة تنشيطية لهم.
- تشكيل لجنة برئاسة يوسف لافي في المحافظات الشمالية للقيام بنفس المهمة
- بدء التشاور حول آليات مشاركة فلسطين الشتات بمن فيهم المحترفين
- اختيار مشرف فني للمحافظات الشمالية وأخر للمحافظات الجنوبية
ثالثاً: وضع الخطط الضرورية لتجميع اعضاء المنتخب الوطني في الاردن حيث سيتم استضافة المنتخب لدى اتحاد كرة القدم الاردني خلال الفترة التدريبية التي ستسبق المشاركة في البطولة.
وأكد رئيس الاتحاد بأن رفع العلم الفلسطيني ومشاركة المنتخب الوطني في بطولة غرب أسيا واجب وطني من الدرجة الاولى على أمل أن ينجح منتخبنا الوطني في تحقيق انجازات كروية، وهو سيتحمل شخصياً مسؤولية انجاز هذه المهمة الرياضية ببعدها الوطني والسياسي، وسيعمل على تأمين مشاركة رياضيي المحافظات الشمالية والجنوبية والشتات.
كما أكد على استمرار الاعداد للمشاركة في بطولة كأس العرب.
رابعاً: تم تكليف عضو الاتحاد محمد ابو سرور لاعداد آليات تشكيل لجان الحكام وفق ثلاثة دوائر في المحافظات الشمالية مع طواقم للبدء في تدريبهم، حيث سيصل طاقم مدربين خلال الايام القادمة من مكتب تطوير كرة القدم التابع للفيفا.
خامساً: سيتم بالتشاور مع وزارة الشباب والرياضة تشكيل ثلاث لجان تنسيق في المحافظات الشمالية من رؤساء الاندية كي تشكل أداة تواصل ما بين الاتحاد وأنشطته وبرامجه وأسرة الاندية وسيتم العمل على اقامة نفس شبكة العمل في المحافظات الجنوبية فور انتهاء مشكلة التمثيل التي تعطلت ولم تجري مع المحافظات الشمالية.