الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

الأوقاف المقالة تعلن عن انتهاء إجراءات التسجيل لموسم الحج وتحذر الشركات من التعامل مع وزارة الضفة

نشر بتاريخ: 16/06/2008 ( آخر تحديث: 16/06/2008 الساعة: 17:46 )
غزة - معا - دعت وزارة الأوقاف والشئون الدينية المقالة جمال بواطنة وزير الأوقاف في الضفة إلى النأي بموسم الحج عن كافة المناكفات السياسية والتصريحات الإعلامية التي تتعارض مع الخصوصية الدينية لفريضة الحج، وتؤدي إلى تسمم أجواء المصالحة الوطنية.

وقالت وزارة الأوقاف المقالة في بيان وصل لمعا إن الوزارة انتهت من كافة إجراءات التسجيل لموسم الحج حيث بلغ عدد المواطنين المسجلين والراغبين في أداء فريضة الحج هذا العام حوالي (19300) علماً بأن القرعة الرسمية ستجري قريباً للاعلان عن الاسماء الفائزة.

وطمأنت وزارة الأوقاف والشئون الدينية المقالة الحجاج الذين قاموا بالتسجيل لدى شركات ومكاتب الحج المرخصة والمعتمدة من قبل الوزارة المقالة بأن كافة الاتصالات والإجراءات الخاصة بموسم الحج تسير بشكل ممتاز، وسيتم الإعلان عنها قريباً.

ووعدت الأوقاف المقالة المواطنين الذين ظهرت أسماؤهم في قرعة العام الماضي وعددهم (800) حاج بأن لهم حق الأولوية في هذا العام دون الخضوع للقرعة.

وحذرت وزارة الأوقاف والشئون الدينية المقالة كافة شركات ومكاتب الحج والعمرة من التعاطي أو التعامل أو التسجيل مع أي جهة أخرى، وكل من يثبت عليه ذلك سيتم إلغاء ترخيصه، ويعرض نفسه للمساءلة القانونية.