الأحد: 06/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

برعاية الشركة الوطنية موبايل : كبار جورة الشمعة يقتنصون كأس بطولة رجال أعمال أسبوع بيت لحم الرياضي الثقافي

نشر بتاريخ: 18/06/2008 ( آخر تحديث: 18/06/2008 الساعة: 17:33 )
بيت لحم - معا - اللجنة الاعلامية - احرز فريق جورة الشمعة لقب بطولة رجال الاعمال ضمن الاسبوع الرياضي الثقافي الذي ينظمه بلدية بيت لحم تحت رعاية الشركة الوطنية موبايل ،بعد ان فاز النهائي على ارثوذكسي بيت ساحور بنتيحة ثلاثة اهداف دون رد .
وكانت البطولة قد استؤنفت بمباريات المجموعة الثانى التي ضمت كل من ،حوسان، اسلامي بيت لحم ، العروب ، ارثوذكسي بيت ساحور ، وجورة الشمعة .
وجاءت نتائجها على النحو التالي :ارثوذكسي بيت ساحور-العروب 4-1، جورة الشمعة- اسلامي بيت لحم 1-0، حوسان- العروب 1-0، اسلامي بيت لحم-ارثوذكسي بيت ساحور1-1، حوسان -جورة الشمعة1-1، اسلامي بيت لحم -العروب2-1، جورة الشمعة-العروب4-0،حوسان-اسلامي بيت لحم 2-0، جورة الشمعة-ارثوذكسي بيت ساحور2-0 .
انتزع جورة الشمعة صدارة المجموعة برصيد عشر نقاط يليه ارثوذكسي بيت ساحور 7 نقاط.
اما دور الاربعة فتمخضت نتائجه عن فوز ارثوذكسي بيت ساحور على بيت صفافا متصدر المجموعة الاولى 2-0 ، وفوز جورة الشمعة على ابداع صاحب الترتيب الثاني في المجموعة الاولى، بالضربات الترجيحية 4-3 بعد انتهاء الوقت الاصلي بالتعادل 1-1 .
وفي المباراة النهائية لم يفوت جورة الشمعة الفرصة وفازوا على ارثوذكسي بيت ساحور بثلاثية نظيفة لينتزع اللقب بجداره .
ونال عمر يوسف من وادي النيص لقب هداف البطولة برصيد 7 اهداف .فيما اختير خالد طه حارس بيت صفافا كافضل حارس للبطولة .
قام بالتحكيم ،غالب النتشة ،خليل حساسنه وربحي وقاد .
اشرف على البطولة ،نبيل عوده ،محمود عوده ، احمد بطاح، محمد ابو عياش .
وقبلها بيوم اقيمت مباريات المجموعة الاولى التي ضمت كل من ، بلدية الخضر، بيت صفافا،ابداع ، الجمعية الابراهيمة ، جمعية عين كارم ، وتاهل عنها الى الدور الثاني بيت صفافا وابداع.
وجاءت نتائج المباريات على النحو التالي:الجمعية الابراهيمية- جمعيةعين كارم0-0،ابداع-بلدية الخضر1-0، المعية الابراهيمية- بيت صفافا 0-1، عين كارم -ابداع0-1،بلدية الخضر-بيت صفافا1-0، الجمعية الابراهيمية-ابداع1-0،عين كارم-بلدية الخضر0-0،ابداع-بيت صفافا 0-0، بلدية الخضر-الجمعية الابراهيمية1-0،بيت صفافا- عين كارم .
وتصدر بيت صفافا قمة المجموعة برصيد 7 نقاط وصعد برفقة ابداع بنفس الرصيد الذي انتزع البطاقة من بلدية الخضر بافضلية الفوز في اللقاء الذي جمعهما .
قام بالتحكيم :غالب النتشة ، عمر يوسف واحمد جبريل .
الإشراف :نبيل عوده عضو بلدية بيت لحم ورئيس أللحنة الرياضية فيها ، محمود عوده ،محمد أبو عياش ويوسف فؤاد .