الجمعة: 04/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

قبل ساعة من سريان التهدئة.. وابل من الصواريخ يمطر سديروت وعسقلان..واستشهاد مقاوم من القسام

نشر بتاريخ: 18/06/2008 ( آخر تحديث: 18/06/2008 الساعة: 18:38 )
بيت لحم - معا -استشهد مقاوم من كتائب القسام التابعة لحركة حماس واصيب اخر في قصف اسرائيلي فجر اليوم استهدف مجموعة من المقاومين في منطقة جحر الديك شرق البريج شرقي قطاع غزة.

وقالت مصادر طبية ان رامي ابو سويرح استشهد متاثرا بجاح جراء اصابته بشظايا الصاروخ الاسرائيلي .

وكان 6 مواطنين بينهم 4 مقاومين اصيبوا عصر امس الاربعاء في سلسلة غارات نفذتها طائرات الاحتلال الاسرائيلي علي انحاء مختلفة شمال قطاع غزة.

وقال الدكتور معاوية حسنين مدير عام الاسعاف والطوارئ بوزارة الصحة انه وصل مسشتفيي كمال عدوان ودار الشفاء بغزة 6 مواطنين منهم 4 من رجال المقاومة في ثلاثة غارت اسرائيلي علي منطقة قليبو والشيخ زايد ومنطقة السودانية شمال قطاع غزة, ووصف حسنين حالة اصابتين بالحرجة.

وكانت سرايا القدس قد اعلنت عن اصابة 3 ناشطين في منطقة قليبو شمال شرق جباليا.

وقالت السرايا انها قصفت كيبوتسات اسرائيلية في النقب الغربي بعشرات الصواريخ .

وقال ابو احمد الناطق بلسان السرايا لوكالة معا " ان عدد الصواريخ التي اطلقتها السرايا اليوم وصل اكثر من عشرين صاروخا معظمها بعد ظهر اليوم الاربعاء " .
وأكد أبو هارون الناطق باسم كتائب الشهيد احمد أبو الريش اليوم الأربعاء أن الكتائب لن تحرج عن الصف الوطني فيما يتعلق بموضوع التهدئة.

وأضاف أبو هارون في حديث لمعا اذا كانت التهدئة ستخدم الصالح العام ليس لدينا أي معارضة, ولكن في حال تم خرقها من قبل الاحتلال سوف نرد عليها في حينه.

من جانبها الوية الناصر صلاح الدين اعلنت حوالي الساعة 5:45 دقيقة انها قصفت عسقلان بصاروخين وكذلك قصف موقع ناحال عوز بصاروخين من نوع ناصر .
هذا واعترفت اسرائيل بسقوط احد الصواريخ فوق منزل بسديروت ما احدث اضرارا مباشرة .

كما اعلنت كتائب الشهيد أبو علي مصطفى مسؤوليتها عن قصف بلدة سديروت و النقب الغربي ب 4 صواريخ عصر اليوم الاربعاء, وقصف موقع عسكري شمال بيت حانون بقذيفتي هاون.

يتبع .....