السبت: 05/10/2024 بتوقيت القدس الشريف

إتحاد رمانة يقصي نادي جنين ويتأهل عن محافظة جنين لنهائيات بطولة مواليد 94

نشر بتاريخ: 18/06/2008 ( آخر تحديث: 18/06/2008 الساعة: 21:58 )
بيت لحم - معا - محمد صبيحات - فاز فريق إتحاد رمانة ببطولة محافظة جنين بكرة القدم، لمواليد 1994 فما فوق التي ينظمها إتحاد الكرة بدعم من وكالة التنمية السويسرية لمناسبة بطولة أمم أوروبا الدائرة في هذه الأيام في دولتي سويسرا والنمسا .

وفاز إتحاد رمانة بالبطولة بعد أن تغلب على ناي جنين في المباراة النهائية التي جرت عصر الأربعاء على ملعب مدرسة الشهيد خطاب أبوالرب في قباطية .

وسيطر إتحاد رمانة على معظم مجريات الشوط الأول مما أثر عن تسجيل هدف السبق، قبل نهاية هذا الشوط بدقيقتين، إثر تسديدة قوية نفذها عفيف الأحمد، من حالة ثبات، أرسلها زاحفة إلى الشباك .

ومع بداية الشوط الثاني تبادل الفريقان الهجمات وكاد إتحاد رمانة أن يعزز النتيجة بهدف ثانٍ لكن العارضة تصدت لكرة براء جربان القوية، وبذل نادي جنين حهود كبيرة في محاولة لإحراز التعادل،فكان لهم ماأرادوا، عندما تمكن إسحق الغول من مخادعة حارس مرمى رمانة، وهزَّ الشباك قبل صافرة النهاية بأقل من نصف دقيقة.

وعند لجوء الفريقين إلى ركلات الترجيح لحسم المباراة تمكن عمرو أبوعصبة، حارس إتحاد رمانة، من قيادة فريقه إلى الفوز، بعد أن تصدَّى لثلاث ركلات متتالية، فيما تمكن من إصابة شباك جنين، من إتحاد رمانة كل من :
عفيف الأحمد، أحمد أبوعواد، مجد الأحمد .

حكم المباراة : إسحق الكيلاني وساعده عبدالناصر أبوالعز وقدري جمال، وزيدان الأسمر (حكماً رابعاً) فيما راقبها عضو إتحاد كرة القدم كمال أبوالرب الذي أشرف على الترتيب للبطولة وهيَّء الأجواء المناسبة لإنجاحها بحضور قوات الأمن التي حافظت على النظام .

وكان وصل إتحاد رمانة الى المباراة النهائية بعد فوزه في الدور الأول على نادي جنين 3/صفر وعلى سيلة الحارثية 2/صفر، وعلى يعبد 3/صفر، وعلى قباطية فوز إداري 3/صفر، وفي نصف الدور النهائي فاز على مركز شباب جنين بركلات الترجيح 4/3 .